تنفيذ العملية الإثنين القادم.. الزُبيدي يصدر توجهات حاسمة بشأن القوات المسلحة الجنوبية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي، إن رئيسه اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، أصدر مساء الخميس، توجهات حاسمة بشأن رواتب القوات المسلحة الجنوبية.

وذكرت وسائل الإعلام التابعة للانتقالي، أن الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أصدر توجيها بصرف مرتبي شهري يوليو وأغسطس 2021 لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية.

وحسب المصادر فإنه المنتظر أن تبدأ اللجان المختصة بالدائرة المالية للقوات المسلحة يوم الإثنين القادم 8 أغسطس الجاري بعملية الصرف وفقا للآلية المتبعة.

وتأتي تلك التوجيهات الأحادية من عيدروس الزبيدي، في الوقت الذي يعمل مجلس القيادة الرئاسي اليمني من اجل صرف رواتب جميع التشكيلات العسكرية التابعة للحكومة الشرعية.

اقرأ أيضاً

تنفيذ العملية الإثنين القادم.. الزُبيدي يصدر توجهات حاسمة بشأن القوات المسلحة الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذ العملية الإثنين القادم.. الزُبيدي يصدر توجهات حاسمة بشأن القوات المسلحة الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذ العملية الإثنين القادم.. الزُبيدي يصدر توجهات حاسمة بشأن القوات المسلحة الجنوبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق