الحكومة ترد على تصعيد الانقلابيين بعد ساعات من إعلان تمديد الهدنة باليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، إن تصعيد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، بعد ساعات من إعلان تمديد الهدنة، يُعد تحديا سافر لارادة المجتمع الدولي.

وأدان وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، باشد العبارات تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران عمليات استهداف المدنيين بنيران قناصتها، والذي أدى لمقتل الطفل أمير ماجد محمد الحاج في سائلة موقعة بين مديريتي سامع والصلو، بعد ساعات من مقتل عبدالله حسن سيف أثناء عودته إلى منزله في حى كلابه بمدينة تعز.

وأكد في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن تصعيد مليشيا الحوثي الارهابية من جرائمها والقتل المتعمد للأطفال في محافظة تعز المحاصرة بعد ساعات من إعلان المبعوث الأممي تمديد الهدنة الإنسانية، يعكس حقدها الدفين على المحافظة واستهتارها بأرواح اليمنيين، وعدم اكتراثها بجهود ودعوات التهدئة، وتحديها السافر لارادة المجتمع الدولي.


وطالب الوزير الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي باصدار إدانة واضحة وصريحة لهذه الجرائم النكراء، والإشارة بوضوح لمليشيا الحوثي بالوقوف خلفها، وملاحقة ومحاكمة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا في محكمة الجنايات الدولية، انتصارا لدماء الضحايا.

اقرأ أيضاً

الحكومة ترد على تصعيد الانقلابيين بعد ساعات من إعلان تمديد الهدنة باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة ترد على تصعيد الانقلابيين بعد ساعات من إعلان تمديد الهدنة باليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة ترد على تصعيد الانقلابيين بعد ساعات من إعلان تمديد الهدنة باليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق