بعد اشاعة وفاته .. مصادر مقربة تكشف عن الحالة الصحية للشيخ ”صادق الأحمر ” وتوجيه ملكي لعلاجه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اكدت مصادر مقربة من الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمرشيخ مشايخ قبيلة حاشد عن استقرار حالته الصحية .
ونفت المصادر للمشهد اليمني اليوم الخميس ما تم تداوله في مواقع التواصل عن وفاة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر, و بانها غير صحية وأنه مازال يتلقى العلاج في العاصمة الأردنية عمان بعد إصابته بجلطة دماغية .
واضافت المصادر ان نقل الشيخ الاحمر للعلاج الى الاردن جاء بتوجيه من العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية و تم نقل الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر الى العاصمة عمان بعد تعرضه لوعكة صحية ويخضع الان للعلاج تحت رعاية واشراف من الديوان الملكي الأردني.
من جهة اخرى هاتف عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، الشيخ الشيخ صادق عبدالله بن حسين الأحمر، مساء اليوم الجمعة.
وحسب وكالة "سبأ" الرسمية، فقد اطمأن العلمي على صحة الشيخ الأحمر، الذي يعاني من وعكة صحية ويتلقى العلاج اللازم في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمّان، بعد مغادرته العاصمة اليمنية صنعاء.
وأعرب الدكتور العليمي، خلال الاتصال عن أمنياته بالشفاء العاجل للشيخ صادق الأحمر، وأن يعود إلى أرض الوطن سالما معافى.
من جانبه عبر الشيخ صادق الأحمر، عن امتنانه لعضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، على مشاعره الإنسانية والاطمئنان على صحته.

بعد اشاعة وفاته .. مصادر مقربة تكشف عن الحالة الصحية للشيخ ”صادق الأحمر ” وتوجيه ملكي لعلاجه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اشاعة وفاته .. مصادر مقربة تكشف عن الحالة الصحية للشيخ ”صادق الأحمر ” وتوجيه ملكي لعلاجه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اشاعة وفاته .. مصادر مقربة تكشف عن الحالة الصحية للشيخ ”صادق الأحمر ” وتوجيه ملكي لعلاجه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق