وزير التربية يطلع على سير التحضيرات النهائية لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن- سبأنت

اطلع وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم بعدن، على سير التحضيرات النهائية لإعلان نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022.

وأشاد بجهود لجان التصحيح، رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد، مشددا في الوقت ذاته على سرعة إنجاز ما تبقى من عمليات المراجعة والرصد وإعلان النتائج الامتحانات دون تأخير.

فيما اوضح نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور عبدالغني الشوذبي، ما تم إنجازه من عمليات المراجعة والرصد لامتحانات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، والتحضيرات النهائية لإعلان النتائج ورفعها على موقع الوزارة الالكتروني والتي من المتوقع إعلانها رسميا خلال الايام القليلة القادمة.

وبلغ عدد المتقدمين لاداء امتحانات الشهادة العامة للعام الدراسي (86369) ، منهم (71816) في القسم العلمي و (14553) في القسم الأدبي.


وزير التربية يطلع على سير التحضيرات النهائية لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التربية يطلع على سير التحضيرات النهائية لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التربية يطلع على سير التحضيرات النهائية لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق