الارشيف / اخبار اليمن

السعودية ترحب بالاتفاق بين وفد الحكومة الشرعية ووفد الحوثي في ختام مشاورات السويد

اخبار من اليمن الرياض- سبأنت
رحبت المملكة العربية السعودية بما تم التوصل إليه من اتفاق بين وفد الحكومة الشرعية للجمهورية اليمنية ووفد الحوثي في ختام مشاورات السلام التي عقدت في مدينة ستوكهولم السويدية.

واكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية(واس) أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ملتزمة بالوصول إلى الحل السياسي في اليمن بما يضمن أمنه واستقراره وسلامة أراضيه..مجدداً وقوف المملكة إلى جانب الشعب اليمني.

وقال المصدر "إن المملكة تثمن دور الحكومة الشرعية للتوصل إلى هذا الاتفاق كما تثمن لمملكة السويد استضافتها للمشاوارت".

وأضاف "على الحوثيين تغليب مصلحة الشعب اليمني بالوصول إلى حل سياسي شامل بناءاَ على قرار مجلس الأمن 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني اليمني، وهو ما سعت إليه المملكة ودول التحالف، وما تزال تعتبره الحل الذي سيعبر باليمن الشقيق نحو الاستقرار والنماء".

وأكد المصدر المسؤول أن تسليم ميناء الحديدة يعتبر خطوة هامة للمساعدة في رفع المعاناة الانسانية عن الشعب اليمني وإيصال المساعدات إلى مستحقيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السعودية ترحب بالاتفاق بين وفد الحكومة الشرعية ووفد الحوثي في ختام مشاورات السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية ترحب بالاتفاق بين وفد الحكومة الشرعية ووفد الحوثي في ختام مشاورات السويد، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية ترحب بالاتفاق بين وفد الحكومة الشرعية ووفد الحوثي في ختام مشاورات السويد.

قد تقرأ أيضا