الكشف عن أسباب الانفجارات التي هزت صنعاء وحقيقة بدء التحالف بشن غارات جوية على مواقع المليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر متطابقة، عن أسباب الانفجارات العنيفة، التي هزت العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، قبل قليل.

ووفق المصادر، فإن المعلومات الاولية تؤكد ان الانفجارات ناتجة عن فشل مليشيا الحوثي الانقلابية في اطلاق صواريخ بالستية.

وأكد شهود عيان وسكان محليون، وقوع انفجارين عنيفين، عقب فشل إطلاق صاروخ بالستي من قبل المليشيات الحوثية داخل معسكر الحفا جنوب العاصمة صنعاء.

كما أكد سكان محليون أن الانفجارات التي هزت صنعاء ليست كما يزعم البعض بأنها ناتجة عن قصف جوي تشنه مقاتلات التحالف العربي على مواقع المليشيات.

اقرأ أيضاً

مؤكدين أنه لا يوجد أي تحليق مكثف لطيران التحالف العربي في اجواء صنعاء، وأن ما يتداوله البعض بشأن بدء التحالف بشن غارات جوية على مواقع المليشيات الحوثية، غير صحيح.

الكشف عن أسباب الانفجارات التي هزت صنعاء وحقيقة بدء التحالف بشن غارات جوية على مواقع المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن أسباب الانفجارات التي هزت صنعاء وحقيقة بدء التحالف بشن غارات جوية على مواقع المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن أسباب الانفجارات التي هزت صنعاء وحقيقة بدء التحالف بشن غارات جوية على مواقع المليشيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق