الارشيف / اخبار اليمن

بن بريك ولصور يناقشان الأوضاع والقضايا المالية والإدارية لجامعة عدن ومنتسبيها


اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
ناقش وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، الأوضاع والقضايا المالية والإدارية لجامعة عدن ومنتسبيها.

وتطرق اللقاء إلى الجهود والإجراءات المبذولة في سبيل معالجة الصعوبات التي تواجه الهيئة التدريسية والموظفين في الجامعة، من أجل الإسهام في استقرار سير العملية التعليمية في مختلف كليات جامعة عدن.

وأكد الوزير بن بريك، حرص وزارة المالية على تقديم كافة التسهيلات وفقا للإمكانيات المتاحة لمعالجة أي معوقات تقف في طريق سير العملية التعليمية وأداء منتسبي جامعة عدن في العملية التعليمية والتنويرية، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بدعم جهود كافة المؤسسات الحكومية ومنها التعليمية.

من جانبه تطرق رئيس الجامعة لصور، إلى الأوضاع العامة إداريا وأكاديميا في جامعة عدن وكلياتها، والإشكالات التي تواجههم والجهود المبذولة لمواجهتها والتغلب عليها ومواصلة أداء الرسالة التعليمية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بن بريك ولصور يناقشان الأوضاع والقضايا المالية والإدارية لجامعة عدن ومنتسبيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن بريك ولصور يناقشان الأوضاع والقضايا المالية والإدارية لجامعة عدن ومنتسبيها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن بريك ولصور يناقشان الأوضاع والقضايا المالية والإدارية لجامعة عدن ومنتسبيها.

قد تقرأ أيضا