الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات لوزيري الدفاع والداخلية بالتوجه الى شبوة لاحتواء الأوضاع ، والعمالقة تبدأ فرزا مناطقياً عبر نقاط تفتيش نشرتها في عتق

اخبار من اليمن ذكرت مصادر ان توجيهات من المجلس الرئاسي ‏صدرت الى وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ومعه وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان بالتوجه الى محافظة شبوة لوقف الاشتباكات والبدء بمعالجة آثارها.
يأتي هذا في وقت اكدت مصادر محلية أن قوات العمالة ودفاع شبوة واصلتا اعمالهما العسكرية في مدينة عتق حيث نصبت نقاط تفتيش في السوق القديم بعتق وشنت حملة اعتقالات ومداهمات للبيوت وتفرز السكان على أساس مناطقي بالهوية الشخصية ومن توجيههم بالخروج من المدينة
وذكرت المصادر ان العناصر في نقاط التفتيش تنتمي لمحافظتي لحج والضالع وتحديدا يافع والضالع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيهات لوزيري الدفاع والداخلية بالتوجه الى شبوة لاحتواء الأوضاع ، والعمالقة تبدأ فرزا مناطقياً عبر نقاط تفتيش نشرتها في عتق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات لوزيري الدفاع والداخلية بالتوجه الى شبوة لاحتواء الأوضاع ، والعمالقة تبدأ فرزا مناطقياً عبر نقاط تفتيش نشرتها في عتق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات لوزيري الدفاع والداخلية بالتوجه الى شبوة لاحتواء الأوضاع ، والعمالقة تبدأ فرزا مناطقياً عبر نقاط تفتيش نشرتها في عتق.

قد تقرأ أيضا