الارشيف / اخبار اليمن

برئاسة ”جباري”..الإعلان عن مكون سياسي يمني جديد بعضوية ”الاحمر” و”بن عديو” و”الترب” و ”الجبواني”و ”جميح” و ”ابكر” و”بن دغر” ينفي

اخبار من اليمن أعلنت شخصيات سياسية وعسكرية يمنية، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل مكون سياسي يمني جديد يسمى مجلس الانقاذ الوطني، يترأسه نائب رئيس مجلس النواب عبد العزيز جباري.
وجاء في بيان أن المجلس يتكون من الاعضاء هاشم الاحمر الممثل العسكري، وعبده حسين الترب الممثل الامني، والدكتور محمد جميح المتحدث الرسمي والممثل الاعلامي، وصالح الجبواني ممثل العلاقات والشؤون الخارجية، ومحمد صالح بن عديو، ممثل الجانب الاقتصادي، وعادل الحسني والحسن ابكر، يمثلان المقاومة الشعبية وشوؤن القبائل.
كما ورد إسم رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، كنائب لرئيس المجلس، لكنه سارع بالنفي المطلق.
و دعا جباري كافة أبناء الشعب اليمني والجيش الوطني وكل أحرار وشرفاء الوطن من ساسة وأحزاب إلى دعم المجلس والوقوف خلفه لتحقيق كافه طموحات الشعب اليمني.
ويأتي تاسيس المجلس كردة فعل على مايجري من إعادة هيكلة الشرعية عقب تشكيل مجلس القيادة الرئاسي اليمني في أبريل الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برئاسة ”جباري”..الإعلان عن مكون سياسي يمني جديد بعضوية ”الاحمر” و”بن عديو” و”الترب” و ”الجبواني”و ”جميح” و ”ابكر” و”بن دغر” ينفي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برئاسة ”جباري”..الإعلان عن مكون سياسي يمني جديد بعضوية ”الاحمر” و”بن عديو” و”الترب” و ”الجبواني”و ”جميح” و ”ابكر” و”بن دغر” ينفي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برئاسة ”جباري”..الإعلان عن مكون سياسي يمني جديد بعضوية ”الاحمر” و”بن عديو” و”الترب” و ”الجبواني”و ”جميح” و ”ابكر” و”بن دغر” ينفي.

قد تقرأ أيضا