عبدالملك الحوثي يكلف المتحوث حمود عباد بالمهة الأخطر في العاصمة صنعاء

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مصدر مطلع في أمانة العاصمة صنعاء " أن الأمين العام الجديد الذي عينته مليشيات الحوثي أمينا للعاصمة صنعاء يشرف بشكل مباشر على عمليات التجنيد الإجباري من مديريات وحارات العاصمة .

وأكد المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن حمود عباد الأمين العام للعاصمة صنعاء في سلطة مليشيات الحوثي الانقلابية بدأ بإلزام مدراء المديريات وأعضاء المجالس المحلية في العاصمة بالإشراف وإلزام الأهالي بالدفع بأبناءهم إلى جبهات القتال وأوضح المصدر " أن حمود عباد أبلغ مدراء المديريات أن عملية التجنيد للمواطنين وطلاب المدارس والعاطلين عن العمل صدرت بتوجيهات مباشرة له شخصيا من زعيم مليشيات الحوثي عبدالملك الحوثي .

 

وأَضاف المصدر " أن حمود عباد طلب من مدراء المديريات ومسؤولي السلطة المحلية برفع تقارير يومية في ساعات متأخرة من المساء عن العمل وعن الأسماء التي تم الدفع بها إلى دورات القتال ثم الدفع بهم إلى جبهات القتال . وأكد المصدر " أن حمود عباد شدد على مدراء المديريات بأن أي تقصير أو مخالفة لتوجيهات عبدالملك الحوثي سيواجه بالعقاب .

وتقوم مليشيات الحوثي بإلزام المواطنين في عدد من الحارات المزدحمة بالسكان والفقيرة في أحياء مذبح والسنينة وحارة الليل ومنطقة مسيك والصافية بالدفع بعدد من أبناءهم إلى جبهات القتال باسم الدفاع عن الوطن .

كما بدأت المليشيات الحوثية بفرض دورات ثقافية طائفية وتدريبية على القتال في عدد من مدارس العاصمة صنعاء التي يحضرها مشرفو الحوثيون في طابور الصباح ويلقون كلمات تحريضية على الذهاب إلى الجبهات. ويأتي استنفار مليشيات الحوثي في الزج بالمواطنين والأطفال وطلاب المدارس إلى الجبهات بعد خسارتها المئات من عناصرها في غضون أمام قليلة أمام تقدم قوات الجيش في محاور الساحل الغربي ومحافظة البيضاء ومحافظة الجوف ومديرية نهم - شرق العاصمة صنعاء.

عبدالملك الحوثي يكلف المتحوث حمود عباد بالمهة الأخطر في العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالملك الحوثي يكلف المتحوث حمود عباد بالمهة الأخطر في العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالملك الحوثي يكلف المتحوث حمود عباد بالمهة الأخطر في العاصمة صنعاء.

0 تعليق