الارشيف / اخبار اليمن

”العليمي” يكشف عن حقيقة وجود خلافات بين أعضاء ”الرئاسي اليمني” والاولوية القصوى

اخبار من اليمن أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، اليوم السبت، تماسك المجلس، والتزامه بنهج التوافق ووحدة الصف من أجل مواجهة التحديات الطارئة والالتفاف حول هدف استعادة الدولة وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الايراني؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
جاء ذلك خلال لقائه برئيس وأعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء اللجان البرلمانية في العاصمة المؤقتة عدن.
وقال إن الاولوية القصوى ستظل لتعزيز أمن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحررة، بدءا بتشكيل اللجنة الامنية والعسكرية، لتوحيد القوات المسلحة وتكاملها تحت وزارتي الدفاع والداخلية، إضافة إلى تشكيل لجنة لتوحيد الأجهزة الاستخباراتية وتلك المعنية بمكافحة الارهاب، من أجل مواجهة التحديات المتزايدة على هذا الصعيد.
وجدد تأكيده على التزام المجلس بعدم الزج بوحدات القوات المسلحة والامن والقوى الوطنية الرافضة للمشروع الانقلابي في صراعات بينية والعمل على تجاوز خلافاتها وتوجيه أسلحتها ضد العدو المشترك.
وشدد على عدم السماح بالإساءة، أو إستهداف الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، الذين يستحقون كل الثناء والتقدير والاعتزاز بتضحياتهم ومواقفهم الاخوية الشجاعة في مختلف المراحل.

يأتي ذلك وسط رهان شعبي على نجاح مجلس القيادة الرئاسي في إستعادة الدولة وتحسين الظروف الاقتصادية لكافة اليمنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”العليمي” يكشف عن حقيقة وجود خلافات بين أعضاء ”الرئاسي اليمني” والاولوية القصوى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العليمي” يكشف عن حقيقة وجود خلافات بين أعضاء ”الرئاسي اليمني” والاولوية القصوى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العليمي” يكشف عن حقيقة وجود خلافات بين أعضاء ”الرئاسي اليمني” والاولوية القصوى.

قد تقرأ أيضا