الارشيف / اخبار اليمن

منها الانسحاب من عتق.. ثلاثة محاور رئيسية ناقشها اللقاء الذي جمع بين وزيري الدفاع والداخلية والعميد لعكب

اخبار من اليمن كشفت مصادر سياسية وإعلامية مطلعة، عن ثلاثة محاور رئيسية ود م مناقشتها في الإجتماع الذي عقده وزيري الدفاع والداخلية مع العميد عبدربه لعكب قائد القوات الخاصة بشبوة سابقا، في القصر الرئاسي بمدينة سيئون.

وأوضحت المصادر أن الإجتماع الذي جمع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ووزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، مع العميد عبدربه لعكب وقائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش، ناقش وضع المعالجات وإعادة التوافق في الملف الأمني والعسكري بمحافظة شبوة.

وناقش الاجتماع ثلاثة محاور رئيسية وهي: ( إعادة ترتيب القوات الخاصة وقوات الجيش ضمن إطار الدولة، والتوافق على تغير بعض القيادات، وخروج قوات العمالقة من عتق).


وفي وقت سابق، أكدت مصادر متعددة، وصول العميد عبدربه لعكب، إلى القصر الرئاسي بمدينة سيئون، وكان في استقباله وزيري الدفاع والداخلية وعدد رفيع من القيادات العسكرية والأمنية.

اقرأ أيضاً

ويأتي ذلك بعد انسحاب لعكب، قائد القوات الخاصة سابقا بشبوة، من مدينة عتق مركز المحافظة، بعد سيطرت قوات دفاع شبوة والعمالقة على المدينة، بعد معارك استمرت لأيام بين الجانبين.

وكان وزيري الدفاع والداخلية، قد عقدا لقاء بمدينة عتق محافظة مع محافظ شبوة عوض أبن الوزير العولقي، وأكدا على ضرورة رص الصفوف وتوحيدها وتضافر الجهود من قبل الجميع للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والتصدي بحزم وقوة لكل من تسول له نفسه المساس بامن استقرار المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
منها الانسحاب من عتق.. ثلاثة محاور رئيسية ناقشها اللقاء الذي جمع بين وزيري الدفاع والداخلية والعميد لعكب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منها الانسحاب من عتق.. ثلاثة محاور رئيسية ناقشها اللقاء الذي جمع بين وزيري الدفاع والداخلية والعميد لعكب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منها الانسحاب من عتق.. ثلاثة محاور رئيسية ناقشها اللقاء الذي جمع بين وزيري الدفاع والداخلية والعميد لعكب.

قد تقرأ أيضا