بعد تأجيل دفنهم .. الكشف عن ملابسات مقتل وإصابة 19 شخصا من عائلة معروفة في محافظة ذمار (أسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت مصادر مقربة من آل الكبسي عن ملابسات الحادث المروري المروع والذي تسبب بوفاة 8 أشخاص من آل الكبسي أغلبهم نساء وإصابة 11 آخرين بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى مستشفات مدينة معبر بمديرية جهران بذمار جنوب العاصمة صنعاء .
وقالت المصادر للمشهد اليمني أن 8 أفراد من أسرة آل الكبسي أغلبهم من النساء توفوا في حادث مروري في طريق عاثين أسفل نقيل الجيا اثناء محاولتهم الذهاب إلى حمامات جارف ذات الطريق الوعر .
وأضافت المصادر أن السيارة فقدت فراملها في أسفل النقيل " الكانويس" والتي أرجعها البعض إلى الحمل الزائد على السيارة تويوتا نوع "فورشنر" وتزايد الدوس على الفرامل مما تسبب في احتراقها .
وأكدت المصادر أن حراسة من الكبسي على مكان تواجد السائق عبد الملك محمد عبد الملك الكبسي في المستشفى الاستشاري في معبر من أجل الحصول على تفاصيل الحادث والذي كشف فيها انهم تحركوا من مدينة معبر - ذمار باتجاه خط صنعاء - تعز وعند وصولهم منطقة. "ضاف" كان صوت يطلع اثناء الدوس على الفرامل اثناء تواجدهم في منطقة "عاثين" في الطريق إلى حمامات جارف البخارية وعند الوصول إلى آخر منعطف طريق عاثين أسفل نقيل الجيا توقف فرامل السيارة عن العمل بشكل نهائي والتي اعقبها السقوط من اخر منعطف على الصخور بجانب الطريق .
ووضحت المصادر أن سائق السيارة الشاب عبد الملك الكبسي تأثر نفسيا بعد مقتل والداه العميد محمد عبد الملك الكبسي في صفوف المليشيا الحوثية ومقتل أثنين آخرين من اعمامه في الحرب ناهيك عن القتلى من آل الكبسي بشكل عام والتي اصابت الشاب عبد الملك بحالة نفسة جعلته دون الاقتراث بالحياة و كذلك الحال بعد اشراكه في الدورات الحوثية والتي كانت نهايتها قتل الأقارب وخاصة الوالدين من قبل العناصر الحوثية .
وتوفي 8 أشخاص في حادث الانقلاب وهم زوجة عبد القادر أحمد الكبسي وشقيقتها ، وزوجةالعميد محمد عبدالملك الكبسي ، وزوجة جمال عبدالملك هاشم الكبسي ، وزين العابدين عبد الملك الكبسي ، وزينب إبنة أحمد محمد وتم نقل جثثهم إلى مستشفى الوحدة بمدينة معبر بمحافظة ذمار .
ومازالوا بقية المصابين 11 جلهم أطفال عدى سائق السيارة في المستشفى الاستشاري لتلقى العلاج والذين لم يصابوا باضرار كبيرة كونهم كانوا في أحضان امهاتهم .
الجدير ذكر أن أسرة آل الكبسي ثلاثة من أبنائهم والذين كانوا ضمن الكتائب الحوثية التي اجتاحت منزل الرئيس السابق علي عبد الله صالح وقتله في ديسمبر 2017م وكان أبرزهم العميد محمد عبد الملك الكبسي قائد كتيبة الاقتحام والذي يمتلك تفاصيل هامة عن آخر المواجهات في منزل صالح بحدة والتي على اثرها تم نهب وثائق هامة وأموال للرئيس صالح .

بعد تأجيل دفنهم .. الكشف عن ملابسات مقتل وإصابة 19 شخصا من عائلة معروفة في محافظة ذمار (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تأجيل دفنهم .. الكشف عن ملابسات مقتل وإصابة 19 شخصا من عائلة معروفة في محافظة ذمار (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تأجيل دفنهم .. الكشف عن ملابسات مقتل وإصابة 19 شخصا من عائلة معروفة في محافظة ذمار (أسماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق