تحشيد وترتيب لتمزيق اليمن عبر ‘‘عملاء محليين’’ .. ودبلوماسي يمني يحذر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر دبلوماسي يمني، من حشد وترتيب لتمزيق وتقزيم اليمن، عبر من وصفهم بعملاء محليين يبيعون بثمن بخس.

وقال سفير اليمن لدى الأردن، على العمراني، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر: إن ‘‘هناك من يرتب ويحشد ويدفع نحو تمزيق وتقزيم اليمن مع سبق إصرار وترصد لا تخطئه العين’’.

وأشار العمراني إلى من وصفهم بـ ‘‘عملاء محليون رخيصون وجاهزون يبيعون بثمن بخس، مع أن الأوطان لا تباع بأغلى الأثمان’’، بحسب تعبيره.. مشيرًا إلى أن ‘‘مثل أولئك (...) يتواجدون في كل الأمم والشعوب وعبر العصور’’.

وأكد العمراني أن ‘‘من يقف مع الشعب اليمني ومع وحدته وسلامة أراضيه قولا وعملا، في هذه الظروف، فهو الأخ الحقيقي والصديق المعتبر الوفي، الذي يستحق الشكر والامتنان أبد الدهر، ومن يسند تقسيم اليمن وتمزيقها، صراحة أو ضمناً، فقد اختار أن يكون عدوًا لليمن واليمنيين، وأن تظاهر بالمودة والصداقة والاحترام’’.

اقرأ أيضاً

وأضاف الدبلوماسي اليمني أن ‘‘وحدة اليمن منوطة بكرامة اليمنيين وشرفهم وكبريائهم الوطنية ونضال أحرارهم . وأي عمل ينال من وحدة اليمن وسلامة أراضيه فهو عمل عدواني مقيت، ينال من شرف اليمنيين وكرامتهم وكبريائهم، قبل أي شيء، ولذلك لن يقبلوه’’. مختتمًا حديثه بالتأكيد على أن ‘‘وحدة اليمن آخر قلاع الكرامة والشرف اليمني’’.

تحشيد وترتيب لتمزيق اليمن عبر ‘‘عملاء محليين’’ .. ودبلوماسي يمني يحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحشيد وترتيب لتمزيق اليمن عبر ‘‘عملاء محليين’’ .. ودبلوماسي يمني يحذر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحشيد وترتيب لتمزيق اليمن عبر ‘‘عملاء محليين’’ .. ودبلوماسي يمني يحذر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق