الارشيف / اخبار اليمن

الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ثمن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، جهود وزارة الشباب والرياضة المبذولة لتفعيل الجانب الرياضي، وتعزيز حضور الشباب في مختلف المحافل الرياضية داخلياً وخارجيا.

وأكد الزُبيدي، استعداد مجلس القيادة الرئاسي الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم للوزارة لمواصلة جهودها للنهوض بالواقع الشبابي والرياضي في العاصمة المؤقتة عدن، وإعادة الالق الرياضي لشبابها وأنديتها باعتبارها واجهة الوطن ومهد الرياضة في اليمن بشكل خاص والجزيرة العربية بشكل عام.

واشار عضو مجلس القيادة خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وعدد من الوكلاء ومدراء عموم الإدارات بالوزارة، إلى أن قطاع الشباب والرياضة من القطاعات الهامة، باعتباره يختص بالشريحة الأهم في المجتمع، ومن يعوّل عليهم لقيادة مرحلة البناء والتنمية..مشدداً على ضرورة تصميم برامج وأنشطة خاصة تمكنهم من تفريغ طاقاتهم وإبراز مواهبهم وابداعاتهم، بما يعود بالنفع على وطنهم ومجتمعاتهم.

وشدد الزُبيدي، على ضرورة أن تكون الرياضة متنفساً عاماً، ومرتعاً لتفريغ طاقات كل الشباب بمختلف توجهاتهم ومشاربهم بعيداً عن أي تجاذبات سياسية أو ممحاكات حزبية وفقاً للأنظمة واللوائح المُقرة من الاتحادات الدولية والقارية واللجان الأولمبية.

واستمع اللواء الزُبيدي، من وزير الشباب والرياضة، ووكلاء القطاعات، ومدراء الإدارات إلى شرحٍ وافٍ عن نشاط الوزارة خلال الفترة الماضية، في المجال الرياضي، وجانب تأهيل المنشآت، وخطط الوزارة وبرامجها للفترة المقبلة.

كما اطّلع عضو مجلس القيادة، على جُملة الصعوبات والمعضلات التي تعترض سير عمل الوزارة فيما يخص ضعف الإيرادات والدعم المقدم من الجانب الحكومي بسبب امتناع عدد من المحافظات عن توريد النُسب المخصصة لصالح صندوق النشء والشباب والرياضة، والسُبل الكفيلة بحلها.

من جانبه، عبر الوزير نايف البكري عن شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي، على اهتمامه وحرصه البالغ للقاء بكادر الوزارة، وإتاحته الفرصة للاستماع لمشكلات وهموم الشباب والرياضيين..مثمناً الدعم الدائم الذي يقدمه لهذه الشريحة الهامة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي.

قد تقرأ أيضا