محافظ سقطرى يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على تحصيل الموارد المالية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت
شدد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على ضرورة تفعيل الرقابة على تحصيل الموارد المالية وتقييم المرافق من مدى التزامها بتحصيل الأوعية المحددة لها وفقاً للقانون.

واكد المحافظ الثقلي خلال تراسه، اليوم، اجتماعاً لفروع الوزارات والمصالح والمؤسسات والصناديق الإيرادية في المحافظة، على ضرورة عمل المكاتب الايرادية على تنمية مواردها المالية من خلال تحصيل كافة الإيرادات المحلية والمركزية والمشتركة للوصول إلى مؤشر إيجابي في تحصيل الموارد و الاستفادة منها في تنفيذ البرنامج الاستثماري للمحافظة.

وكلف المحافظ الثقلي ،مدير عام مكتب وزارة المالية عبد الحفاظ سليمان، بمتابعة الجهات الإيرادية ورفع تقرير شهري عن مستوى التحصيل .

وكان الأجتماع قد أستمع الى تقرير مكتب المالية عن مستوى تحصيل الايرادات خلال الأشهر الماضية ، وأهم الأجراءات التي تتطلب لتحسين من مستواها. 

وقدم مدراء المكاتب الإيرادية توضحيات عن الجهود المبذولة في متابعة عملية تحصيل الموارد والصعوبات التي واجهت نشاطهم..مؤكدين حرصهم الدائم لرفع حجم الايرادات المحصلة ووضع المعالجات اللازمة للعوائق السابقة.


محافظ سقطرى يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على تحصيل الموارد المالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ سقطرى يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على تحصيل الموارد المالية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ سقطرى يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على تحصيل الموارد المالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق