وحدة الاغتيالات الحوثية تصفي الصندوق الأسود حول مقتل الرئيس السابق "صالح " (صورة)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت وحدات خاصة " وحدة الاغتيالات " تابعة للحوثيين على تصفية الشاهد الحصري " الصندوق الأسود" على كل تفاصيل علمية مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح " في محاولة لقطع أي حقائق أو تفاصيل المؤامرة التي تعرض لها الرئيس السابق من قبل الحوثيين أو المحيطين به للنشر مهما كانت ضيقه . 

 

 

وقالت مصادر قبلية من طوق صنعاء أن الكحلاني هو الذي قاد المجاميع الحوثية التي تدفقت من عدة إتجاهات صوب منزل الرئيس السابق وكان على إطلاع على كل المراسلات والتوجيهات القادمة من طيرمانات صنعاء وكهوف مران , ما يجعله مخزنا للمعلومات التي ترغب القيادات الحوثية أن تظل في إطار محدود جدا.

 

 

 حيث عثر مسلحون حوثيون يوم أمس على جثة الكحلاني مقتولاً في إحدى العمارات السكنية القريبة وسط العاصمة صنعاء.

 

 وتسعى القيادات الحوثية في محاصرة الحقائق والتفاصيل التي تحدثت عن كيفية مقتل الرئيس السابق , خاصة وهناك مواقع إيرانية كشف أن تصفية صالح تمت في منزلة وبحضور قيادات من الحرس الثوري الإيرانية وأحد كبار شيوخ القبائل لحظة تصفية صالح والتمثيل بجثته.

وحدة الاغتيالات الحوثية تصفي الصندوق الأسود حول مقتل الرئيس السابق "صالح " (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وحدة الاغتيالات الحوثية تصفي الصندوق الأسود حول مقتل الرئيس السابق "صالح " (صورة)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وحدة الاغتيالات الحوثية تصفي الصندوق الأسود حول مقتل الرئيس السابق "صالح " (صورة).

0 تعليق