الارشيف / اخبار اليمن

لا تغادروا منازلكم.. السيول الجارفة تجتاح العاصمة صنعاء وإعلان حالة الطوارئ

اخبار من اليمن بدأت السيول الجارفة، القادمة من سنحان ووادي الاجبار مديرية سنحان، في هذه الأثناء باجتياح الأحياء الجنوبية بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وأكدت مصادر محلية وسكان، سماع دوي صافرات الإنذار في جميع أنحاء العاصمة صنعاء، لا سيما الأحياء الجنوبية، جراء تدفق مياه السيول الجارفة، وحذرت مصلحة الدفاع المدني المواطنين من الخروج والبقاء في منازلهم.

وبالتزامن مع وصول السيول من سنحان ووادي الاجبار مديرية سنحان الى صافية طامش، أعلنت امانة العاصمة و مصلحة الدفاع المدني، حالة الطوارئ، ونشرت الفرق الخاصة بها بمختلف تشكيلاتها في مناطق الحثيلي والخفجي وشميلة وبالقرب من الانفاق دار سلم وبن شعيلة و45 وعلى ضفاف السائلة لمواجهة أي طارئ.

ووجهت التحذيرات للساكنين في الوديان وطريق السيول أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في المناطق المنخفضة لمجرى السيل في المناطق المحددة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لا تغادروا منازلكم.. السيول الجارفة تجتاح العاصمة صنعاء وإعلان حالة الطوارئ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لا تغادروا منازلكم.. السيول الجارفة تجتاح العاصمة صنعاء وإعلان حالة الطوارئ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لا تغادروا منازلكم.. السيول الجارفة تجتاح العاصمة صنعاء وإعلان حالة الطوارئ.

قد تقرأ أيضا