مستشفى ابن خلدون في لحج يغلق بعض اقسامه بسبب النقص في الكادر الطبي ( صورة)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي ( خاص ) :

قالت مصادر عاملة في مستشفى ابن خلدون بلحج إن اداة المستشفى  قررت اغلاق عددا من اقسامه .
واوضحت ان مستشفى ابن خلدون لايزال يعاني ، نتيجة عدم وجود الكادر الطبي المتخصص .

وأكدت المصادر بأن "الأوضاع المتردية التي وصل إليها مستشفى ابن خلدون أدت إلى إغلاق بعض أقسام المستشفى، ومنها عنبر العظام رجال ". 

واوضحت المصادر ان هناك عجز في مستشفى ابن خلدون تمثل بعدم القدرة على الاستمرار بإجراء العديد من العمليات الجراحية لمرضى كسور العظام بسبب عدم وجود الكادر الطبي المتخصص والنقص الحاد في الأجهزة الطبية بعنبر العظام رجال. 

وأطلق مدير مستشفى ابن خلدون بلحج د / صالح فضل مناشدة منذُ فترة عبر صحيفة " عدن تايم " إلى  رئيس الجمهورية ووزير الصحة ومدير عام مكتب الصحة في محافظة لحج والهلال الأحمر الإماراتي والهيئة الكويتية بـ  معالجة هذه الإشكالية عبر التدخل العاجل والسريع وإيجاد بعثة طبية للمستشفى الذي بات يبذل الكثير من الجهود لتقديم الرعاية الطبية والخدمات العلاجية للنزلاء ومرضى العيادات والحوادث الفجائية في ظل ظروف صعبة للغاية

ويعتبر مستشفى ابن خلدون الحكومي من أهم المستشفيات في المحافظة.

مستشفى ابن خلدون في لحج يغلق بعض اقسامه بسبب النقص في الكادر الطبي ( صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشفى ابن خلدون في لحج يغلق بعض اقسامه بسبب النقص في الكادر الطبي ( صورة)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشفى ابن خلدون في لحج يغلق بعض اقسامه بسبب النقص في الكادر الطبي ( صورة).

0 تعليق