حسن نصر الله يتبنى الملف اليمني بخطاب نيابة عن الحوثيين ويتخذ هذا القرار!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وتتهم الحكومة اليمنية حزب الله اللبناني بدعم جماعة الحوثيين، وسبق أن أعلنت في أكثر من مناسبة إلقاء القبض على قيادات ميدانية من الحزب، تقدم الدعم العسكري والميداني للحوثيين.

 

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، إن مسلحي جماعة الحوثيين لن يستسلموا في الحرب الدائرة باليمن، في حال أصرت السعودية على عملياتها العسكرية، وقيادتها للتحالف العربي لاستعادة الشرعية.
 
وذكر نصر الله في حوار مطول مع قناة «الميادين» التي تُبث من لبنان، إن «السعوديين يريدون نصراً دموياً مهما كانت التكلفة، بينما اليمنيين ليسوا في وارد الاستسلام».
 
وقال «إنه لا يوجد أفق لحلٍ سياسي في اليمن بسبب موقف السعودية، التي اعتبرها أنها لا تريد الحل وإنما الاستسلام من قبل اليمنيين».
 
وأضاف إن جماعة الحوثيين تبدي استعدادها للقبول بحكومة وحدة وطنية وبجيش موحد وإجراء انتخابات، لكن السعودية ترفض، متجاهلاً حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي.
 
وتتهم الحكومة اليمنية حزب الله اللبناني بدعم جماعة الحوثيين، وسبق أن أعلنت في أكثر من مناسبة إلقاء القبض على قيادات ميدانية من الحزب، تقدم الدعم العسكري والميداني للحوثيين.

حسن نصر الله يتبنى الملف اليمني بخطاب نيابة عن الحوثيين ويتخذ هذا القرار! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسن نصر الله يتبنى الملف اليمني بخطاب نيابة عن الحوثيين ويتخذ هذا القرار!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسن نصر الله يتبنى الملف اليمني بخطاب نيابة عن الحوثيين ويتخذ هذا القرار!.

0 تعليق