شاهد من قلب الحدث : صحفي جنوبي يروي كيف كسر قائد عدني شوكة اسرى المليشيات الحوثية في مدينة حيس ( صورة)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وقع في الاسر اليوم  - امس الخميس - اثنين من مقاتلي مليشيات الحوثي في اطراف حيس.. الكثير من المقاتلين حضر واحد قال هولا قتلة يجب ان نقتلهم.. لكن ابن المعلا القائد رامي قائد احد كتائب اللواء الاول عمالقة قال لهم اتقوا الله هولا اسراء سنعاملهم كما اوصانا الرسول لان حربنا قبل كل شيء من اجل دين وعقيدة اخدهم وقدم لهم الماء والغذاء وعاملهم معاملة الاسير.. ووالله علامة الندم كانت واضحة عليهم لانه في اخلاقه وتصرفاته كسر شوكتهم..

احييه واقبله على راسه على تعامله هذا.. كما لا ننسى قبل كل شيء ان هناك الكثير من اخوننا المقاومون تم اسرهم من قبل تلك المليشيات الرافضية..

نجيب المحبوبي

أخبار من الرئيسية

شاهد من قلب الحدث : صحفي جنوبي يروي كيف كسر قائد عدني شوكة اسرى المليشيات الحوثية في مدينة حيس ( صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد من قلب الحدث : صحفي جنوبي يروي كيف كسر قائد عدني شوكة اسرى المليشيات الحوثية في مدينة حيس ( صورة)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد من قلب الحدث : صحفي جنوبي يروي كيف كسر قائد عدني شوكة اسرى المليشيات الحوثية في مدينة حيس ( صورة).

0 تعليق