الارشيف / اخبار اليمن

لأول مرة منذ أربع سنوات.. : الكويت تفاجئ تحالف الشرعية وتعترف رسميا بالانقلاب الحوثي من قلب العاصمة صنعاء (صورة)

اخبار من اليمن  

لأول مرة منذ إنقلاب مليشيات الحوثي وشركائها في جناح حزب المؤتمر الشعبي العام، بقيادة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، قبل أربع سنوات، ظهر بشكل مفاجئ المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً ، بجوار مسؤول خليجي في العاصمة صنعاء، يوم أمس.

وقالت مصادر صحفية حوثية إن سفير دولة الكويت الشقيقة، لدى بلادنا، فهد الميع، التقى ما تسميه مليشيا الحوثي  "مدير مكتب رئاسة الجمهورية"،المدعو أحمد حامد.


 

قد يهمك ايضاً:

- ظهور جديد ومفاجئ لوزير الدفاع الأسبق في هذه الجبهة المشتعلة .. شاهد ماذا يفعل ؟
 

- ورد للتو : انقلاب خطير.. اشتباكات عنيفة بين عناصر الحوثي وسقوط قتلى وجرحى.. حصيلة اولية
 

- قبل قليل.. : هبوط جديد وكبير للدولار والسعودي أمام الريال اليمني (آخر تحديث لأسعار الصرف)
 

- التحالف يفاجئ الجميع ويقرر الحسم ويبدأ أول خطوات ميدانية صارمة لأول مرة منذ انطلاق عاصفة الحزم


 

وأشارت إلى أن اللقاء هو الأول من نوعه منذ أربع سنوات ، وتحديدا بعد مغادرة البعثات الدبلوماسية للعاصمة صنعاء، بعد سيطرة الحوثيين عليها في سبتمبر 2014م.

وأوضحت المصادر أن لقاء السفير الكويتي بالقيادي المليشاوي "أحمد حامد" جاء خلال مرافقة السفير لوفد المليشيات الحوثية الى صنعاء، بهدف تحذير قيادة المليشيات من العدول عن تنفيذ ما تم الإتفاق عليه في مشاورات السويد.


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
لأول مرة منذ أربع سنوات.. : الكويت تفاجئ تحالف الشرعية وتعترف رسميا بالانقلاب الحوثي من قلب العاصمة صنعاء (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة منذ أربع سنوات.. : الكويت تفاجئ تحالف الشرعية وتعترف رسميا بالانقلاب الحوثي من قلب العاصمة صنعاء (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة منذ أربع سنوات.. : الكويت تفاجئ تحالف الشرعية وتعترف رسميا بالانقلاب الحوثي من قلب العاصمة صنعاء (صورة).