مطالبات في عدن بعزل مسؤول رياضي كبير

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

واصل شباب نادي الجلاء الرياضي ، مطالبهم بابعاد رئيس النادي الذي يرون انه لم يلبي غاياتهم ومساعيهم لبناء الشخصية التي تنتسب اليهم في عمق مديرية خور مكسر المترامية الاطراف .. واعادوا كتابة رسائلهم للمختصون في القرار في محافظة عدن ، بتنظم دوري كروي بمشاركة عد كبير من الفرق المنتمية لاحياء المدينة.

الاهف التي حملوها مسار المشوار التنافسي بين الفرق المشاركة وعلى أرضية نادي الجلاء ، وضعت على يافطة كبيرة أكدوا فيها ولائهم لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .. وكرروا مطالبهم العادلة التي ترتبط بميثاق الرياضة ومبادئها .. بعدما قالوا ان الفيض تجاوز كل الحدود ، وفقا لمشهد صاعق تعيشه العاب النادي على مدار السنوات الماضية ، رغم وجدو مخصصات مالية تذهب في مهب الرياح بعيدا عن انشطة النادي التي تبحث عن سكة حضور مشرف في المناسبات الرياضية التي تنظم في عدن برفقة الأندية الاخرى ، والتي كان آخرها منافسات بطولة كاس الرئيس التي احتجوا فيها بحضور إلى الملعب أمام وحدة عدن ثم غادروا.

مشوار المنافسات شهد كثير من الإثارة والتشويق والمنافسة بين الفرق الحاضرة برسالة المشاركة في رسالة متجددة بإعادة النظر في مطالب أبناء خور مكسر في قيادة جديدة تقود تطلعاتهم صوب مستقبل افضل.

منافسات البطولة مستمرة بحضور جماهيري مميز ، مع ارتفاع نسق المنافسة ومساعي الفرق في مواصلة المشوار.

 

 

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

مطالبات في عدن بعزل مسؤول رياضي كبير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مطالبات في عدن بعزل مسؤول رياضي كبير، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مطالبات في عدن بعزل مسؤول رياضي كبير.

0 تعليق