في خضم احتفال مصر ببناء وحدات سكنية في اماكن العشوائيات.. ماهو السؤال الذي وجهه #السـيسي للمسؤولين؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استماع / خاص :في بث مباشر هذه الاثناء لوقائع افتتاح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لمشروعات تنموية ضخمة بعدد من المحافظات في مساحات العشوائيات.. استوقف السيسي حديث قائد اركان المنطقة العسكرية المركزية من الحديث عن احدى المشاريع مكوناته وملحقاته من المدارس والمسجد والحدائق والممرات للوحدات السكنية .. وهنا وجه السيسي سؤاله : لحظة من فضلكم : يا رئيس الاركان اين موقع الكنيسة من هذا المشروع ؟ فرد القائد العسكري الذي تقوم ببنائه القوات المسلحة المصرية : ما فيش!

وهنا تساءل الرئيس المصري : ليه مش قلنا ووجهنا ان إقامة الكنيسة أمر ضروري في كل المشاريع التي نبنيها . ووجه بسرعة العمل على إقامة مخطط في المشروع واستجاب قائد المنطقة العسكرية المركزية للأمر .

وفي سؤال آخر وجهه لمحافظ القاهرة : كم هي إيرادت المحافظة بالجنيه والمليم تقريبا ؟ فكان رد المحافظ : مش جاهز!
فرد السيسي : انا اقولك . ونصحه بمعرفة كل جنية يرد المحافظة واين يصرف واين ذهب .. وتبلل العرق من وجه المحافظ الذي وضعه السيسي في وضع لا يحسد عليه.

واعلن الرئيس السيسي حربا شاملة على العشوائيات غير الآمنة التي تزدحم بها محافظة القاهرة ونقل التلفزيون المصري "الحياة" مشاهد من نقل سكان عدد من الاحياء العشوائية كيف كانت واصبحت مشروعات سكنية حضارية في خطة عاجلة وجه بها السيسي اعلن عنها اليوم بافتتاح اكثر من 3000 وحدة سكنية .

في خضم احتفال مصر ببناء وحدات سكنية في اماكن العشوائيات.. ماهو السؤال الذي وجهه #السـيسي للمسؤولين؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في خضم احتفال مصر ببناء وحدات سكنية في اماكن العشوائيات.. ماهو السؤال الذي وجهه #السـيسي للمسؤولين؟، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في خضم احتفال مصر ببناء وحدات سكنية في اماكن العشوائيات.. ماهو السؤال الذي وجهه #السـيسي للمسؤولين؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق