محافظ لحج يدشن مشروع استثماري سكني ب ٨ مليار ريال

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ خاص


دشن محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي صباح اليوم وضع حجر الأساس للمرحلة الأولى لمشروع المدينة السكنية لضاحية الديار بمنطقة دار منصور بمديرية تبن بمحافظة لحج بتكلفة استثمارية بلغت ثمانية مليار ريال يمني .
وخلال الافتتاح اكد محافظ لحج ان تدشين وضع حجر الأساس لمشروع المدينة السكنية لضاحية الديار يأتي بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء معين عبدالملك بإعلان محافظة لحج محافظة استثمارية ..
مشيرا ان هذا المشروع يعتبر من اضخم المشاريع الاستثمارية التي تنفذ بعد تحرير المحافظة من مليشيا الحوثية .. وأوضح التركي ان المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية افتتاح وتدشين العديد من المشاريع الاستثماري في مختلف المجالات والخدمات التي يستفيد منها المواطن في المحافظة
وأشار محافظ لحج الى ان هذه المشاريع الاستثمارية تسهم في توفير فرص العمل لالاف العاملين والعاطلين عن العمل و خلق بيئة جديدة
داعياً رجال الأعمال للاستثمار في المحافظة خصوصا بعد النجاح الملحوظ للأجهزة الأمنية في تأمين مثل هذه المشاريع وبما تنعم به المحافظة من امن واستقرار .
من جهة أخرى قال مهندس مشروع مدينة ضاحية الديار السكني علاء أحمد ماطر ان المشروع يحتوي على مساحة تقدر 756000 متر مربع تتكون من 850 قطعة ارض متعددة المساحة ويرجح ان تتسع ل 2250 شقة وفله وفق مواصفات عالية تحض بعددٍ من الخدمات وفي مقدمتها المدارس والمساجد والمستوصفات والمتنزهات العامة .


محافظ لحج يدشن مشروع استثماري سكني ب ٨ مليار ريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يدشن مشروع استثماري سكني ب ٨ مليار ريال، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يدشن مشروع استثماري سكني ب ٨ مليار ريال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق