مليشيا الحوثي تدشن حملة تجنيد وثمن الفرد ”سلة غذائية” تسلم لأسرته بعد مقتله

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشنت مليشيا الحوثي الانقلابية حملة تجنيد في المناطق الخاضعة لسيطرتها بعد نقص مقاتليها في الجبهات.

وقالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء لـ"المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي نشرت عناصرها في صنعاء لاستقطاب مقاتلين سراً إلا أنها فشلت جمع مقاتلين كما في السابق.

وأضافت المصادر، أن المليشيا لجأت لإعلان فشل حملتها السرية بفتح باب التجنيد علناً، لكنها لم تجد أيضاً تفاعل مع حملة التجنيد.

وأوضحت أن المليشيا تحاول إغراء المواطنين بـ"سلة غذائية" تحتوي على "كيس دقيق وعلبة زيت و10كيلو سكر و10كيلو رز" مقابل كل فرد يذهب للقتال معها، كما أنها لا تسلم السلة الغذائية إلى بعد مقتل هذا الفرد.

وتحاول المليشيا استغلال حاجة الناس وخاصة أنها تواصل نهب رواتب موظفي الدولة منذ أكثر من عام.

وسخر مواطنون من إغراءات الحوثيين الممثلة بـ"سلة غذائية"، حيث وصفوا قتلى الحوثيين بأنهم "باعوا أنفسهم مقابل كيس دقيق"، مشيرين إلى أن الشخص يستطيع الحصول على "كيس الدقيق" بالعمل بأي مهنة وليس بتقديم روحه ثمناً لهذا الكيس الذي تسلمه المليشيا لأسرة القتيل مرة واحدة فقط بعد استلام جثته.

الجدير بالذكر أن المليشيا تتلقى في الفترة الراهنة خسائر فادحة في المقاتلين والعتاد بأغلب جبهات القتال في مختلف المحافظات.

مليشيا الحوثي تدشن حملة تجنيد وثمن الفرد ”سلة غذائية” تسلم لأسرته بعد مقتله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تدشن حملة تجنيد وثمن الفرد ”سلة غذائية” تسلم لأسرته بعد مقتله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تدشن حملة تجنيد وثمن الفرد ”سلة غذائية” تسلم لأسرته بعد مقتله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق