لعنة صالح تطارد كل القيادات الحوثية وما حدث في هذا المكان صعق الجميع وحول حياة الحوثيين الى جحيم

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أن مليشيات الحوثي حولت جامع الصالح إلى ما يشبه الثكنة العسكرية.

 

 

 

وقالت بأن الحوثيين أستبدلت حراسة الجامع ،بحراسة جديدة من عناصرها المسلحة وبشكل كثيف، في كل زوايا الجامع ومداخله . وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي بدأت بتحويل معظم مساحة حديقة جامع الصالح إلى مقبرة أطلقت عليها إسم " روضة الشهداء" .

 

وأشارت إلى أن المليشيات تمنع المرتادين من المواطنين للصلاة في الجامع ،من الإقتراب من الجزء الجنوبي الشرقي من حديقة الجامع، والذي,بدأ العمل فيه لتحويله إلى مقبرة .

 

 

 

وأكدت المصادر في تصريح أن المرتادين للصلاة في الجامع أصبحوا محدودين جدا" بسبب الممارسات التي تقوم بها المليشيات ،كإغلاقه بعد كل صلاة ورفع شعارات طائفية وترديدها داخله ، قبل وبعد كل فرض من فروض الصلاة .

 

 

 

ونوهت إلى أن جامع الصالح ،ومنذ مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في 4 ديسمبر الماضي، تحول إلى مركز إستقبال لمجاميع قتلى مليشيات الحوثي ،وأصبح في مقدمة الجوامع في العاصمة صنعاء التي تنقل المليشيات إليه قياداتها التي تقتل في جبهات القتال، لتأدية الصلاة عليهم هنالك، مشيرة إلى أن أمس الأول شيعت المليشيات جثث عدد من قياداتها ،وفي مقدمتهم ياسر الأحمر ومرافقيه من داخل جامع الصالح إلى مقبرة الحفاء شرق العاصمة .

لعنة صالح تطارد كل القيادات الحوثية وما حدث في هذا المكان صعق الجميع وحول حياة الحوثيين الى جحيم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لعنة صالح تطارد كل القيادات الحوثية وما حدث في هذا المكان صعق الجميع وحول حياة الحوثيين الى جحيم، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لعنة صالح تطارد كل القيادات الحوثية وما حدث في هذا المكان صعق الجميع وحول حياة الحوثيين الى جحيم.

0 تعليق