يحدث في اللجنة العامة للمؤتمر جناح صالح

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كتب / محمد عبدالله القادريليس المؤلم ان تجد جماعة الحوثي نجحت في فرض قرارها على اللجنة العامة للمؤتمر جناح صالح ، بل المؤلم ان تجد اعضاء اللجنة العامة لحزب المؤتمر جناح صالح استجابوا للحوثي وانساقوا إليه ولبوا مطالبه وخانوا صالح والمؤتمر ، فلولا انسياقهم وخوفهم وجبنهم وذلهم وخيانتهم لما نجح الحوثي ، لو رفضوا مطالب الحوثي وظلوا اوفياء ثابتون شجعان لما استطاع الحوثي ان يحقق مكسب بإسم المؤتمر .
لا تسأل الحوثي لماذا طغى ، ولكن اسأل اعضاء اللجنة العامة لماذا ركعوا للحوثي.

لم يحدث في العالم من قبل ، أن هناك جماعة متمردة قتلت حليفها السياسي واعتدت على مقرات حزبه وقتلت رئيس الحزب وعدد من القيادات ، ثم تأتي بقية القيادات في الطبقة الأعلى للحزب وتأيد ما فعله الخصم بحزبها وبمقراته وبرئيس الحزب الذي لم يجف دمه منذ قتل .
اكبر الجبناء والانذال والخونة والمستذلين على مستوى العالم لم يقفوا موقف سلبي كموقف اعضاء اللجنة العامة للمؤتمر جناح صالح الذين اصبحوا بموقفهم هذا الأوائل على مستوى العالم في الخيانة والذل والانحطاط ودخلوا التأريخ من أسوأ ابوابه السوداء.

قمة العنجهية والتبجح والغطرسة والاستبداد والاستعباد والمهزلة والاستهتار والسخرية ، عندما تجد الحوثي يفرض على اعضاء اللجنة العامة للمؤتمر جناح صالح ان يعقدوا اجتماع يقروا فيه انعقاد اجتماع موسع لاعضاء اللجنة العامة والدائمة لتأييد ما فعله الحوثي بصالح والمؤتمر ، ثم بنفس الوقت تتبرع اعضاء اللجنة العامة بمبالغ مالية لانعقاد ذلك الاجتماع.
يعني الحوثي يريد ان يكسب موقف سياسي ويجني دخل مادي ايضاً من تلك القيادات.
المعروف عن تلك القيادات انهم لم يتبرعوا ويساهموا للمؤتمر ولا بريال واحد في عهد صالح ، كانوا فقط يأخذون ويستلمون وينهبون ، كانت لديهم بدل ومخصصات لكل اجتماع وتحرك ونشاط وفعالية .
كان صالح يصرف لهم مرتبات شهرية كبيرة ويعطيهم مبالغ فور انتهاء كل اجتماع ، واليوم هاهم يجتمعون لتأييد ما حدث لصالح ويفرض عليهم الحوثي دفع مبالغ مالية من جيوبهم تبرع ومساهمة تصب في جيوب جماعة الحوثي.
يا إلاهي مالذي يحدث ؟
لم اكاد اصدق يا قوم ؟!

قواعد حزب المؤتمر جناح صالح لن يقفوا مع تلك القيادات ، بل سيغضبون عليها وسيغضب عليها كل العالم .
هذه شخصيات لا تشرف احد ان تمثله ، ولا تستحق ان نسميها قيادات ، هؤلاء ضعاف نفوس وعبيد ومستذلين.
قواعد المؤتمر الذين كانوا خلف صالح سيقفون مع قواعد المؤتمر الذين يناصرون الشرعية ، وسيتوحدون جميعاً خلف الرئيس هادي وسيتوحدون ضد الحوثي وضد كل قيادي مؤتمري يواليه ويناصره.

يحدث في اللجنة العامة للمؤتمر جناح صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يحدث في اللجنة العامة للمؤتمر جناح صالح، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يحدث في اللجنة العامة للمؤتمر جناح صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق