#الحديدة : قطع امدادات الحوثيين الى #تعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ متابعاتتواصل قوات الجيش الوطني عملياتها العسكرية وتحريرها الأراضي التي لا تزال خاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال، بما فيها البيضاء والساحل الغربي لليمن ومديرية نهم، البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، علاوة على إحرازها تقدما كبيرا مطلع العام الجاري 2018 في محافظة الجوف (شمالا).

وأكدت مصادر عسكرية أن الجيش الوطني وبإسناد جوي من مقاتلات تحالف دعم الشرعية قطع خط إمداد ميليشيات الحوثي الانقلابية بين تعز والحديدة، بعد معارك عنيفة جنوب الحديدة.

وخلال الـ48 ساعة الماضية، قتل اثنان من أبرز قيادات ميليشيات الحوثي الانقلابية في محافظتي البيضاء وجنوب الحديدة، وهما القيادي الحوثي الشيخ البارز المدعو نضال محمد علي المقداد، أحد أكبر مشايخ آنس بمحافظة ذمار الذي قتل مع عدد من مرافقيه في البيضاء، والآخر المدعو أبو طالب الذي قتل في المزارع القريبة لمديرية حيس.

وبينما أعلن الجيش الوطني تحقيق هدفه العسكري في عملية تحرير مديرية خب والشعف في محافظة الجوف، كشفت مصادر عسكرية عن توجه الجيش الوطني وقوات تحالف دعم الشرعية لشن عملية عسكرية واسعة في محافظة صعدة، معقل الحوثيين، ووصول قوات من الجيش إلى تخوم المحافظة.

وقال قائد اللواء الأول حرس حدود، العميد هيكل حنتف، إن «الجيش الوطني في طريقه إلى دخول محافظة صعدة، بعد أن وصلت طلائعه في ميمنة الجبهة إلى جبل فراص المطل على مديرية كتاف إحدى مديريات محافظة صعدة».

#الحديدة : قطع امدادات الحوثيين الى #تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الحديدة : قطع امدادات الحوثيين الى #تعز، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الحديدة : قطع امدادات الحوثيين الى #تعز.

0 تعليق