الرئيس هادي يشدد على ضرورة إستغلال مقومات محافظة المهرة السياحية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - اليمن العربي

شدد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، على ضرورة إستغلال كافة المقومات السياحية التي تمتلكها محافظة المهرة التي تحتوي على تنوع حيوي ونباتي لما من شأنه احداث نهضة اقتصادية.

وأكد خلال إتصال هاتفي مع محافظ المهرة، راجح سعيد باكريت، إهتمام الحكومة بتقديم ودعم كافة المشاريع الخدمية في المحافظات المحررة وصيانة وإعادة تأهيل وتوسيع مشاريع الكهرباء والمياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والطرقات.

وأشاد فخامته بجهود السلطة المحلية التي تبذلها في مثل هذه الظروف الراهنة وحرصها على تقديم الخدمات واستباب الامن والاستقرار ومكافحة التهريب والتغلب على كافة الصعوبات التي تعاني منها المحافظة وذلك بتعاون كافة الشرفاء من أبناء المحافظة الذين جسدوا مواقف بطولية الى جانب السلطة المحلية والحكومة.

وثمن رئيس الجمهورية جهود الاشقاء في التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،على تقديم الدعم والمساعدة لابناء لابناء الشعب اليمني بشكل عام وابناء محافظة المهرة بشكل خاص والتخفيف من معاناتهم.

من جانبه ،استعرض محافظ المهرة عدداً من المشاريع التنموية والخدمة التي نفذت وكذا المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع التي مازالت قيد الدراسة في مختلف المجالات.. مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بمتابعة وتنفيذ كافة المشاريع التي اقرتها الحكومة مؤخراً.

وأشاد باكريت بما تحقق للمحافظة من تحولات تنموية وخدمية في ظل قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومايقدمه من دعم للمحافظة في مختلف المجالات..معبراً عن سعادته لاهتمام القيادة السياسية باوضاع المحافظة وتلمس هموم واحتياجات أبناء المحافظة ورعايته المتواصلة لعملية التنمية في المهرة.

الرئيس هادي يشدد على ضرورة إستغلال مقومات محافظة المهرة السياحية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يشدد على ضرورة إستغلال مقومات محافظة المهرة السياحية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يشدد على ضرورة إستغلال مقومات محافظة المهرة السياحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق