الرئيس هادي يجري إتصال هاتفي بمحافظ الجوف بعد محاولة إستهدافه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - اليمن العربي

إطلع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، على سير العمليات العسكرية في جبهات محافظة الجوف، خلال إتصال هاتفي مع المحافظ اللواء امين علي العكيمي، حسبما ذكرت وكالة سبأ الرسمية .

واطمأن رئيس الجمهورية خلال الاتصال على أوضاع الجرحى جراء الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في المناطق التي تم دحرها منها وتحريرها واستعادتها الى احضان الشرعية والوطن من الأيادي الانقلابية الدموية.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية بقيادة المحافظ العكيمي وتطهير المحافظة من المليشيا الانقلابية المدعومة من ايران التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النساء والأطفال ودمرت البنى التحتية بطريقة عبثيه خدمة منها لاطراف لا تريد لليمن وشعبه والمنطقة الأمن والاستقرار.

وأكد رئيس الجمهورية اهتمام الحكومة وحرصها الكبير على تقديم كافة أوجه الدعم للجيش الوطني والمحافظة لما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة واستئناف العمل في كافة المرافق الحكومية وتقديم الخدمات للمواطنين.

من جهته أكد العكيمي ان العمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة الجوف مستمرة حتى تطهير المحافظة بشكل خاص واليمن بشكل عام من العناصر الانقلابية وتخليص الوطن من شرورهم واعمالهم الانتقامية ضد الأرض والانسان.

الرئيس هادي يجري إتصال هاتفي بمحافظ الجوف بعد محاولة إستهدافه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يجري إتصال هاتفي بمحافظ الجوف بعد محاولة إستهدافه، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يجري إتصال هاتفي بمحافظ الجوف بعد محاولة إستهدافه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق