"اليمن السعيد " ينشر بالتفصيل حقيقة الفضيحة المدوية لكشوفات رواتب المسؤولين اليمنيين المقدمة من السعودية وكيف تم منح شخصية توفت في عام 2013 م

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

حصل " اليمن السعيد" على رد من الشيخ سلطان البركاني  يكشف فيه حقيقة المبالغ المالية الممنوحة لعدد من الشخصيات اليمنية بينها البركاني و  نشرتها بعض المواقع الاخبارية

 

"اليمن السعيد " ينشر رسالة البركاني كما وصلت 

 

 نشرت بعض المواقع والوسائل الإعلامية كشوفات بأسماء العديد من القيادات اليمنية نسبت أستلامهم مبالغ متفاوتة على حسب الفئات بداء من مليون ريال سعودي وقد كانوا من قاموا بعملية النشر كراماً فوضعوا اسمي ضمن الفئة الاولى ذات المليون الريال معنونين الاستحقاق مكافأة حضور مؤتمر الرياض واوردوا اسم الفقيدة رمزية الارياني المتوفية في عام الفين وثلاث عشر ضمن فئة المائتا الف ريال وشخصيات اخرى لم تذهب للرياض مطلقاً آنذاك ولم تذهب حتى الان وحيث ان العملية من اصلها مفبركة وأساسها الكذب والتضليل فقد ردها الله عليهم اذ يكفي كل المتابعين ان يروا اسم رمزية الارياني ينسب اليها حضور مؤتمر الرياض عام ٢٠١٥ واستلام مبلغ مالي فيما كانت قد توفت قبل ذلك بسنوات

 

والشيئ الاخر ان ينسب لسلطان البركاني حضور مؤتمر الرياض في حين لم أكن حاضراً مؤتمر الرياض وكنت حينها في جمهورية الجزائر الذي وصلتها قبل انعقاد المؤتمر وغادرتها بعد اكثر من اسبوعين من انعقاده.

 

اني اقول لاولئك المزورين وبائعي الكذب والمفلسين كفاكم كذباً وزوراً وتضليلاً وتلاعب بعقول الناس اني اجزم ان كل ما نشر كذباً ولا أساس له من الصحة ويكفيكم أيها الفاسدون والنصابون والقتلة والمجرمون والجهلة والمتخلفون وبائعوا الأوهام وتضليل الرأي العام إيذاء الموتى وجرح مشاعر الأحياء 

أن الارتزاق ديدنكم وأنتم غارقون فيه حتى الثمالة ومن قمة رؤوسكم حتى اخماص أقدامكم فلا تنسبوه لغيركم .

 

إن هذا الاسلوب الذي تمارسونه يكشف إفلاسكم وخواء عقولكم وعدم وجود أي مشروع لديكم اللهم إلا المشروع التدميري مشروع القتل والخراب والدمار ونهب الممتلكات العامة والخاصة مشروع التخلف والجهل والارتداد فكفوا أذاكم وثوبوا الى رشدكم لان حبل الكذب قصير والمثل يقول ( من تعشى بالكذب ماتغدى به ) الا يكفيكم هذه الفضيحة ان جميع اليمنين يعلموا ان رمزية الارياني توفت قبل انعقاد مؤتمر الرياض بسنوات وان سلطان البركاني كان في الجزائر حين انعقاده ولم يشارك فيه هذه أمثلة وهناك أمثلة عديدة واسماء شخصيات لم تذهب الى الرياض لا في مؤتمر الرياض ولا بعده لكننا نكتفي بهذا القدر 

والله حسبنا ونعم الوكيل سلطان سعيد البركاني

11fa678741.jpg

6d16157b56.jpg

5505ea5fd6.jpg

b678322c09.jpg

"اليمن السعيد " ينشر بالتفصيل حقيقة الفضيحة المدوية لكشوفات رواتب المسؤولين اليمنيين المقدمة من السعودية وكيف تم منح شخصية توفت في عام 2013 م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "اليمن السعيد " ينشر بالتفصيل حقيقة الفضيحة المدوية لكشوفات رواتب المسؤولين اليمنيين المقدمة من السعودية وكيف تم منح شخصية توفت في عام 2013 م، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "اليمن السعيد " ينشر بالتفصيل حقيقة الفضيحة المدوية لكشوفات رواتب المسؤولين اليمنيين المقدمة من السعودية وكيف تم منح شخصية توفت في عام 2013 م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق