أم قتل اثنين من أبنائها في صفوف المليشيا تحكي كيف طردت من منزل مشرف حوثي طلبت منه بقايا الطعام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اشتكت الكثير من الأسر التي دفعت بأبنائها للقتال في صفوف الحوثيين من إهمال المليشيات لها بعد مقتل أبنائها.

وقالت أم قدمت اثنين من أبنائها في صفوف المليشيا إن أبناءها انضموا للحوثيين منذ دخولهم صنعاء وكانوا يعودون إليها بين فترة وأخرى بأثاث منزل ومواد غذائية.

وأضافت، أن ابنها الأصغر قتل في عدن قبل أكثر من عامين، ولم تستلم جثته، فيما قتل ابنها الآخر في جبهة الحدود قبل 8أشهر.

وأشارت إلى أن المليشيا سلمتها سلة غذائية بعد تشييع ابنها الثاني، ومنذ ذلك الوقت لم تحصل على أي مساعدات، لأن أبناءها ليسوا من أسرة هاشمية.

وأكدت أنها ذهبت أكثر من مرة لمقرات الحوثيين على أمل أن يعتمدوا لها مساعدة شهرية، إلا أن ردودهم تنوعت بين من يشيد بها لأنها "أم شهداء" وبين من يزجرها ويقول لها أن كل الأسر لديها شهداء ولم تطالب بأي مساعدات.

وقالت إنها أرملة، وبعد مقتل أبنائها لم تجد من يعول بناتها الثلاث وأبناء نجلها الأكبر الذي قتل في الحدود.

وأشارت إلى أن الجيران هم من يقدمون لها مواد غذائية ووجبات، وأنها ذهبت إلى منزل مشرف حوثي لتطلب منهم أن يعطوها ما يتبقى من الوجبات التي يأكلونها إلا أنها تعرضت للطرد من زوجة المشرف.

وعندما حدثها مراسل "المشهد اليمني" أنه سوف ينشر قصتها وطلب منها توجيه رسالة للأمهات اللواتي يدفعن أبنائهن للقتال مع الحوثيين، أبدت ندمها على عدم منع أبنائها من الذهاب لجبهات القتال.

وقالت: "أبنائي ما خلونا نحتاج لأي أحد وكنا نأكل أفضل الوجبات والآن بعد استشهادهم رجعنا ندور بقايا الأكل حق المشرفين لكن يطردوني من أبوابهم وما عاد حصلت حتى لقمة منهم"، داعية الأمهات إلى منع أبنائهن من القتال في صفوف الحوثيين.

وأشارت إلى أنها حذرت الأمهات في حارتها من إرسال أبنائهن مع الحوثيين.

وتشهد معظم جبهات القتال تراجع وخسائر فادحة لمليشيا الحوثي وسط تقدم قوات الجيش الوطني، ما دفع المليشيا للبدء بحملات تجنيد في مناطق سيطرتها.

أم قتل اثنين من أبنائها في صفوف المليشيا تحكي كيف طردت من منزل مشرف حوثي طلبت منه بقايا الطعام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أم قتل اثنين من أبنائها في صفوف المليشيا تحكي كيف طردت من منزل مشرف حوثي طلبت منه بقايا الطعام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أم قتل اثنين من أبنائها في صفوف المليشيا تحكي كيف طردت من منزل مشرف حوثي طلبت منه بقايا الطعام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق