قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية

قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية
قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية

قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع اليمن العربي.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية.

قال العقيد ركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي لقوات التحالف، أنه وفي تمام الساعة (20: 20) من مساء اليوم رصدت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي انطلاق صاروخ بالستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة.

وأضاف العقيد المالكي في تصريح نشرته وكالة الانباء السعودية (واس) :"أن الصاروخ كان باتجاه مدينة خميس مشيط وتم اعتراضه وتدميره دون وقوع أي خسائر ولله الحمد.

وأردف المالكي قائلا :" أن السيطرة على الأسلحة البالستية من قبل المنظمات الإرهابية ومنها الميليشيات الحوثية المسلحة يمثل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي، وأن اطلاقها باتجاه المدن الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي الإنساني.

وأكد التحالف أن استمرار المليشيات في استهداف المدن بالصواريخ الباليستية أكبر دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى الداخل اليمني بكل الطرق والوسائل المخالفة للقرار 2216.

قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الدفاع الجوي تعترض وتدمر صاروخًا باليستيًّا أُطلق باتجاه أراضي السعودية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة