الارشيف / اخبار اليمن

مدير شرطة خور مكسر : اسعاف 25 شخص مصابين بالتسمم إلى المستشفى ومنع السباحة في ساحل أبين حتى إشعار آخر

اخبار من اليمن مدير شرطة خور مكسر : اسعاف 25 شخص مصابين بالتسمم إلى المستشفى ومنع السباحة في ساحل أبين حتى إشعار آخر

2018/12/15م الساعة 10:28 PM (الامناء نت /خاص)

قال مدير شرطة خور مكسر العقيد " ناصر عباد إن 25 أشخاص أصيبوا عصر اليوم بحالات تسمم نُقلِوا الى مستشفى الجمهورية بسبب لدغات حيوان بحري في ساحل أبين - بحسب إفادة عدد من المصابين . مؤكداً ان المصابين ال 25 تم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة حيالها من قبل الطواقم الطبية بمستشفى الجمهورية . لافتا الى أن المصابين تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى والحمد لله ، وأشار مدير شرطة خور مكسر إلى أن الشرطة باشرت بالتحرك الى ساحل أبين فور تلقيها بلاغا بالحادثة وعملت على إسعاف بعض المصابين بمساعدة المواطنين ونشرت عدد من افرادها على طول الساحل للقيام بتحذير ومنع مرتادي الساحل من السباحة أو الاقتراب من المياه .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مدير شرطة خور مكسر : اسعاف 25 شخص مصابين بالتسمم إلى المستشفى ومنع السباحة في ساحل أبين حتى إشعار آخر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير شرطة خور مكسر : اسعاف 25 شخص مصابين بالتسمم إلى المستشفى ومنع السباحة في ساحل أبين حتى إشعار آخر، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير شرطة خور مكسر : اسعاف 25 شخص مصابين بالتسمم إلى المستشفى ومنع السباحة في ساحل أبين حتى إشعار آخر.