الارشيف / اخبار اليمن

المبعوث الأممي يتوارى عن الأنظار عقب انتهاء مهلة الهدنة وإبلاغ المجلس الرئاسي بموقف مليشيا الحوثي من تمديدها

اخبار من اليمن انتهت المهلة المحددة للهدنة الأممية في اليمن، عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأحدن 2 أكتوبر 2022، دون التوصل إلى اتفاق يقضي بتمديدها، رغم التحركات الدولية بهذا الشأن.

وتوارى المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، عن الأنظار، ولم يدلِ بأي تصريح لوسائل الإعلام حتى الآن، في الوقت الذي يترقب العالم واليمنيون تمديد الهدنة، عقب تضارب الأنباء حول موقف المليشيات الحوثية المتردد، من تمديد الهدنة الأممية.

وعقب أنباء عن قبول المليشيات بتمديد الهدنة، وإبلاغ المبعوث الأممي، مجلس القيادة الرئاسي، بموافقة المليشيات الحوثية على تمديد الهدنة، نفى رئيس وفد المليشيات المفاوض تلك الأنباء، مؤكدة تمسكها بموقفها الرافض للتمديد، واستئناف جولة الحرب.

وتواجه مليشيا الحوثي اتهامات بعرقلة الجهود الأممية الرامية إلى تمديد الهدنة من أجل الوصول إلى حل سياسي شامل، عقب رفضها تنفيذ بنود الهدنة السابقة، ووضع شروط جديدة للموافقة على التمديد.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المبعوث الأممي يتوارى عن الأنظار عقب انتهاء مهلة الهدنة وإبلاغ المجلس الرئاسي بموقف مليشيا الحوثي من تمديدها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المبعوث الأممي يتوارى عن الأنظار عقب انتهاء مهلة الهدنة وإبلاغ المجلس الرئاسي بموقف مليشيا الحوثي من تمديدها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المبعوث الأممي يتوارى عن الأنظار عقب انتهاء مهلة الهدنة وإبلاغ المجلس الرئاسي بموقف مليشيا الحوثي من تمديدها.

قد تقرأ أيضا