الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول يمني يعلن موافقة الحكومة على دفع الرواتب وفتح الطرق وتوسيع رحلات مطار صنعاء ودخول سفن الوقود دون عوائق

اخبار من اليمن أعلن سفير اليمن لدى اليونسكو الدكتور محمد جميح، موافقة الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، موافقة الحكومة على دفع الرواتب وفتح الطرق وتوسيع رحلات مطار صنعاء ودخول سفن الوقود إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران دون عوائق.

وقال المسؤول اليمني، في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن الحكومة الشرعية وافقت على مقترح دفع الرواتب وفتح طرق محددة بتعز ومحافظات أخرى وتوسيع رحلات مطار صنعاء ودخول سفن الوقود دون عوائق وتعزيز آليات خفض التصعيد من خلال لجنة عسكرية والإفراج العاجل عن المحتجزين واستئناف العملية السياسية وقضايا اقتصادية أوسع تتضمن الخدمات العامة.

وأكد جميح أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران رفضت تمديد الهدنة الإنسانية، رغم كل التنازلات التي قدمتها الحكومة الشرعية.

واختتم بقوله: "ومع ذلك يستمر في الكذب على الناس بأنه رفض، لأن الهدنة لم تلبِ مطالب الشعب!".

اقرأ أيضاً

ويأتي ذلك، بعد إعلان المبعوث الأممي الخاص باليمن، هانس غروندبرغ، فشل تمديد الهدنة رسمياً، والتي قوبلت بموافقة الحكومة الشرعية ورفض مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول يمني يعلن موافقة الحكومة على دفع الرواتب وفتح الطرق وتوسيع رحلات مطار صنعاء ودخول سفن الوقود دون عوائق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول يمني يعلن موافقة الحكومة على دفع الرواتب وفتح الطرق وتوسيع رحلات مطار صنعاء ودخول سفن الوقود دون عوائق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول يمني يعلن موافقة الحكومة على دفع الرواتب وفتح الطرق وتوسيع رحلات مطار صنعاء ودخول سفن الوقود دون عوائق.

قد تقرأ أيضا