الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الخارجية يبحث مع سفير شؤون منتدى التعاون العربي الصيني اوجه التعاون المشترك


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
بحث الدكتور منصور علي بجاش وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، اليوم، مع سفير شؤون منتدى التعاون العربي الصيني بوزارة الخارجية الصينية لي تشنغ اوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها الى افاق اوسع وتنسيق المواقف وتبادل وجهات النظر ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء استعرض وزير الخارجية مستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية وتعنت الحوثيين في استمرارهم بالحرب وزيادة معاناه الشعب اليمني ورفضهم تمديد فترة الهدنة وعرقلتهم جميع المساعي الاقليمية والدولية لتمديد فترة الهدنة وهذا بما لايدع مجالا للشك ارتهان المليشيات الحوثية لقرارها السياسي لاجندات خارجية لتحقيق المطامع الايرانية في المنطقة، مشددا على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه هذه التصرفات الحوثية العبثية والتي تزيد من المعانه الانسانيه للشعب اليمني.

ومن جانبه اكد السفير لي تشنغ، على موقف الصين الثابت لليمن ووحدته واستقراره ودعمها لمجلس القيادة الرئاسي وكافة الجهود الاممية التي تبذل في تحقيق عملية السلام وانهاء الحرب، مشيرا الى استمرار بلاده في تقديم كافة اوجه الدعم التنموي والانساني والاغاثي لليمن.

حضر اللقاء نائب رئيس الوفد، قاو مينغ، والقائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن، شاو تشنغ.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الخارجية يبحث مع سفير شؤون منتدى التعاون العربي الصيني اوجه التعاون المشترك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يبحث مع سفير شؤون منتدى التعاون العربي الصيني اوجه التعاون المشترك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يبحث مع سفير شؤون منتدى التعاون العربي الصيني اوجه التعاون المشترك.

قد تقرأ أيضا