توجيهات عسكرية حاسمة برفع الجاهزية القتالية لأعلى مستوياتها لتحرير المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، قوات الجيش الوطني بفع الجاهزية القتالية لأعلى مستوياتها استعداداً لتحرير ما تبقى من المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية الإيرانية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الفريق بن عزيز، مع عدد من قيادات المنطقة العسكرية السادسة وقادة الألوية والوحدات ورؤساء الشعب بالمنطقة.

وفي الاجتماع، نقل رئيس الأركان، إلى القادة تحيات القيادة السياسية والعسكرية، مشيداً بالأدوار البطولية لقوات المنطقة على امتداد مسرح العمليات، مؤكداً أن الأجيال القادمة لن تنسى هذه التضحيات والمواقف البطولية التي سيخلدها التاريخ.

وقال بن عزيز، إن المليشيا الحوثية لا يمكن أن تخضع للسلام إلا بقوة السلاح.. لافتاً إلى تجارب اليمنيين الكثيرة مع هذه العصابة الإرهابية.

اقرأ أيضاً

وأكد الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة ومعها كل أحرار اليمن هي من ستحسم المعركة وتنهي الإنقلاب وتحقق السلام المستدام في البلاد.

من جهته، أكد أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد راسية، أن قوات المنطقة في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ أوامر القيادة السياسية والعسكرية لتحرير ما تبقى من أراضي الوطن تحت قبضة أحفاد الإمامة وأذناب طهران.

توجيهات عسكرية حاسمة برفع الجاهزية القتالية لأعلى مستوياتها لتحرير المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات عسكرية حاسمة برفع الجاهزية القتالية لأعلى مستوياتها لتحرير المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات عسكرية حاسمة برفع الجاهزية القتالية لأعلى مستوياتها لتحرير المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق