البخيتي مخاطبا قيادات المؤتمر في صنعاء : أي تراجع عن مضامين خطاب صالح الأخير يمثل خيانة لدمائه

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت -  حذر الكاتب والسياسي علي البخيتي أعضاء اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء ، من أي تراجع عن المضامين التي تضمنها خطاب الرئيس السابق علي عبدالله صالح الأخير.

وقال البخيتي في تدوينات على حسابه بموقع "تويتر"، إن على أعضاء اللجنة العامة أن يدركوا أن أي بيان قد يصدر عن اجتماعهم ويتضمن تعارضا مع ما ورد في خطاب الرئيس السابق الأخير، هو بيان فاقد للشرعية، كما أنه سيعد خيانة لدمائه هو وعارف الزوكا، أمين عام الحزب، وكذا بقية رفاقهم.

كما أكد أن بيان مثل هذا يمثل " تمالؤ مفضوح"، مع الحوثيين، وطعنة يوجهونها لصالح وهو في قبره ، كما أنه سيمثل وصمة عار ستلاحقهم أبد الدهر ولن ترحمهم قواعد حزب المؤتمر.

ولفت البخيتي، إلى أن اللحظة التي يمر بها حزب المؤتمر حساسة، وأن أي تراجع عن مضامين خطاب صالح الأخير، أو خضوع للحوثيين في البيان الذي قد يصدر عن اجتماع أعضاء اللجنة العامة، سيكون له تداعيات على الحزب، كما أنه سيكون معبرا عن الأشخاص لا عن الحزب، مضيفا: "فإما أن يكونوا على قدر المسؤولية أو ليصمتوا وليلزموا منازلهم".

وقال البخيتي: "كما نذكر أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر أن يلتزموا بالمضامين الواردة في وصية الزعيم صالح والتي تضمنها خطابه الأخير؛ وهم معفيين من دعوته الى الانتفاض في وجه الحوثيين؛ لكن على الأقل عليهم الالتزام بقرار صالح فك الشراكة وعدم البقاء كغطاء يستر عورة السلطة السلالية الطائفية لهم".

وتمنى في حال صدر بيان عن اجتماع أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر، أن يكون معبرا عما في قلوب المؤتمريين، وأن يتضمن إدانة قوية لجرائم الحوثيين بحق الرئيس السابق، وعارف الزوكا وبقية قيادات ومؤيدي حزب المؤتمر، ما لم فالصمت أفضل وأولى.

البخيتي مخاطبا قيادات المؤتمر في صنعاء : أي تراجع عن مضامين خطاب صالح الأخير يمثل خيانة لدمائه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي مخاطبا قيادات المؤتمر في صنعاء : أي تراجع عن مضامين خطاب صالح الأخير يمثل خيانة لدمائه، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي مخاطبا قيادات المؤتمر في صنعاء : أي تراجع عن مضامين خطاب صالح الأخير يمثل خيانة لدمائه.

0 تعليق