انباء عن اختطاف ميليشيا الحوثي رئيس اتحاد المرأة العربية باليمن فاطمة العرولي بالبيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية عن اقدام ميليشيا الحوثي الارهابية على اختطاف رئيس مكتب اتحاد قيادات المرأة العربية التابع لجامعة الدول العربية في اليمن.
وقالت المصادر ان ميليشيا الارهاب الحوثية اختطفت الدكتورة فاطمة العرولي من محافظة البيضاء قبل شهرين ولم يتم اطلاق سراحها حتى اليوم رغم كل المساعي للافراج عنها.
وكتب عبدالكريم العواضي تدوينة على حسابه بموقع "فيسبوك" قال فيها : "بني هاشم ( الحوثيين ) يخطفون الاكليله فاطمه العرولي من البيضاء منذ شهرين و لم يتحدث احد للان .
واضاف : "طيب مش احنا يا أهل البيضاء نحط ١٠٠ رجال قتيل علشان ساقيه و ٥٠ رجال قتيل علشان خُمس جربه و ٧٠ قتيل علشان محراس قات ، ليش لما يوصل الامر عند بني هاشم نمسك فرامل و بيننا البين وحوش كاسرة .
واختتم بالقول : "انها الزنبله اعيت من يداويها".
ولم يوضح العواضي حيثيات ودوافع الاختطاف، ولم يتسن لـ "المشهد اليمني" التأكد من مصدر مستقل من صحة ما اورده "العواضي" بشأن "العرولي".
وكانت العرولي اختيرت في 22 مايو الماضي رئيسآ لمكتب أتحاد قيادات المرأة العربية لدى اليمن.
كما كُرمت في منتصف يونيو الماضي من قبل الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان بدرع التميز الذهبي 2022 لمشاركتها في مؤتمر عن المرأة العربية في دبي حول دور المرأة بالتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية .

انباء عن اختطاف ميليشيا الحوثي رئيس اتحاد المرأة العربية باليمن فاطمة العرولي بالبيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انباء عن اختطاف ميليشيا الحوثي رئيس اتحاد المرأة العربية باليمن فاطمة العرولي بالبيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انباء عن اختطاف ميليشيا الحوثي رئيس اتحاد المرأة العربية باليمن فاطمة العرولي بالبيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق