الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة مشاريع وتدخلات مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمأرب


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم ، مع فريق مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، مشاريع وتدخلات المؤسسة ودورها في تلبية الاحتياجات الملحة للنازحين والمجتمع المضيف في المحافظة.

وقدم فريق المؤسسة تقرير موجز عن نشاط المؤسسة في مأرب خلال الفترة الماضية وأبرز تدخلاتها الإغاثية و الإنسانية ومستوى الإنجاز في مشاريعها المنفذة في مختلف المجالات الخدمية.

وأوضح الفريق بأن نسبة الإنجاز في مشروع مستشفى الأمومة والطفولة الذي يتم تنفيذه حالياً في حي الروضة شمال مدينة مأرب بلغت 20 في المئة.. في حين تستكمل التجهيزات اللازمة للبدء بتركيب مصنع للأكسجين في مستشفى كرى العام بتكلفة إجمالية تبلغ 500 ألف دولار وبقدرة إنتاجية تقدر بـ300 اسطوانة في اليوم.

وأشاد الدكتور مفتاح بتدخلات ومشاريع مؤسسة التواصل في محافظة مأرب خلال الفترة الماضية ودور الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة في دعم وتمويل هذه المشاريع وخاصة المشاريع المنفذة في قطاعي الصحة والإيواء.

مشيرا إلى أن هذه المشاريع ستسهم في تطوير وتحديث البنية التحتية الأساسية لأهم القطاعات الخدمية في المحافظة وسيكون لها أثرا ملموسا في التخفيف من معاناة النازحين والمجتمع المضيف وتلبية أهم إحتياجاتهم الملحة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مناقشة مشاريع وتدخلات مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة مشاريع وتدخلات مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة مشاريع وتدخلات مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمأرب.

قد تقرأ أيضا