الارشيف / اخبار اليمن

مجلي يشيد بمواقف دولة الإمارات الداعمة لليمن


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، الشيخ عثمان مجلي، بالدور الفاعل لدولة الإمارات العربية المتحدة في بلادنا ودعمها ومؤازرتها للشعب اليمني والقيادة السياسية في معركة استعادة الدولة ومواجهة الانقلاب الحوثي، جنبًا إلى جنب مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، قائدة تحالف دعم الشرعية باليمن.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، سالم بن خليفة الغفلي، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى بلادنا، والتي كان فيها خير سفير وممثل لبلده، حيث قام بجهود دبلوماسية كبيرة، عززت من أواصر العلاقة بين البلدين الشقيقين.

و نوه مجلي إلى أن دولة الإمارات وأبنائها قدموا نموذجًا في التضحية والاستبسال خلال معركة استعادة الدولة اليمنية، وتحرير العاصمة المؤقتة عدن، وهزيمة المليشيات في الساحل الغربي و دحر عناصر تنظيم القاعدة من محافظة حضرموت، وأبين، إلى جانب مساهمتهم السخية في تخفيف الآثار الإنسانية للإنقلاب الحوثي وتقديم المساعدات الاغاثية والتنموية و المجتمعية في المحافظات المحررة عبر مؤسسة خليفة بن زايد والهلال الأحمر الإماراتي.

و ترحم مجلي على شهداء الإمارات و ثمن تضحياتهم، حيث اختلطت دماؤهم بدماء إخوانهم اليمنيين، معتبرًا ذلك أسمى وأغلى ما قدمته دولة الإمارات في مواجهة المليشيات الحوثية، وهو بمثابة رسالة على واحدية المصير و التحديات.

بدوره أثنى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، سالم بن خليفة الغفلي، على التعاون الذي تلقاه من قبل مجلس القيادة الرئاسي، متمنيًا للشعب اليمني الاستقرار و الانتصار في مشروع استعادة الدولة واعادة الاعمار والتنمية، معربًا عن سعادته واعتزازه بعمله في اليمن خلال الفترة الماضية، راجياً الله أن يعود اليمن سعيدًا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مجلي يشيد بمواقف دولة الإمارات الداعمة لليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلي يشيد بمواقف دولة الإمارات الداعمة لليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلي يشيد بمواقف دولة الإمارات الداعمة لليمن.

قد تقرأ أيضا