الارشيف / اخبار اليمن

الزعوري يترأس الاجتماع العاشر للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
ترأس وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد الزعوري، اليوم، الاجتماع العاشر للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية لمناقشة التقارير المقدمة من أعضاء اللجنة ممثلي الجهات الحكومية وممثلي المنظمات الدولية

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على خطة العمل والاحتياجات الإنسانية والتمويلية المقدمة من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في اليمن وتقييم أوجه الضعف ومخاطر الحماية، وخطة الإستجابة الإستراتيجية لبرامج حماية الطفل المقدمة من منظمة رعاية الأطفال والمتضمنة برامج حماية وحوكمة حقوق الطفل والحماية من العنف وتقديم الرعاية المناسبة وتعزيز أنظمة الحماية الإجتماعية للأطفال.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في حماية الأشخاص ذوي الإعاقة ودور الصندوق في حماية ذوي الإعاقة الحركية والسمعية والبصرية والذهنية ودعم تمويل برامج ومشاريع التأهيل والتدريب العلمي والمهني للمؤسسات والمراكز الحكومية والمؤسسات الأهلية التي تعمل في مجال الإعاقة.

وأشاد الزعوري بجهود الشركاء الدوليين والمانحين، داعياً الى تكثيف الجهود وحشد التمويل للخطط والاستراتيجيات الخاصة بالطفل والرعاية الاجتماعية وذوي الإعاقة، ومجدداً استمرار الحكومة في تقديم الدعم والتسهيلات لكافة الجهات لتنفيذ برامجها ومشاريعها في اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الزعوري يترأس الاجتماع العاشر للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزعوري يترأس الاجتماع العاشر للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزعوري يترأس الاجتماع العاشر للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية.

قد تقرأ أيضا