الجعدي : لا خوف على الجنوب من اليمن او من مؤامرة الخارج بقدر الخوف عليه من النخبة المصابة بعقدة " لماذا هم وليس نحن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الجعدي : لا خوف على الجنوب من اليمن او من مؤامرة الخارج بقدر الخوف عليه من النخبة المصابة بعقدة " لماذا هم وليس نحن

2018/12/15م الساعة 11:57 PM (الامناء نت /خاص)

علق القيادي البارز في المجلس الانتقالي الاستاذ فضل محمد الجعدي على محادثات السويد التي رعتها الامم المتحدة بين طرفي الشرعية والحوثيين عبر تدوينه على حسابه في شبكات التواصل الاجتماعي مقتطفة من مقالة كتبها الكاتب صالح علي الدويل ونشرت في صحيفة الايام الورقية وحملت عنوان مخرجات " ريمبو " قال " لا خوف على الجنوب من اليمن أو من مؤامرة الخارج .. بقدر الخوف عليه من النخبة المصابة بعقدة : ( لماذا هم وليس نحن ) . وفي تعليق اخر قال الجعدي نقدر احترام الاشقاء لتعهداته نحو الشرعية ونتمنى بذات القدر احترامهم لتعهداتهم نحو شعب الجنوب في حقه بتقرير مصيره واستعادة دولته على ارضه.. ولفت الجعدي في ذات السياق الى معرفة واطلاع الاشقاء في التحالف بنضال شعب الجنوب بشقيه السلمي والمسلح ووجود المقاومة الجنوبية قبل اندلاع الحرب الاخيرة قائلا " يعرف الإخوة في التحالف معرفةٍ تامة ما قدمته المقاومة الجنوبية من خلال مشاركتها معهم في الحرب وما حققته من انتصارات جنباً الى جنب معهم ، كما يعرف الاشقاء ان المقاومة الجنوبية متواجدة على الارض قبل ان تندلع شرارة هذه الحرب ونضال شعبنا كان بشقيه السلمي والمسلح منذ انتهاء حرب 1994م القذرة وأستمر نضالنا منذ تلك الفترة وحتى اليوم ..

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

الجعدي : لا خوف على الجنوب من اليمن او من مؤامرة الخارج بقدر الخوف عليه من النخبة المصابة بعقدة " لماذا هم وليس نحن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجعدي : لا خوف على الجنوب من اليمن او من مؤامرة الخارج بقدر الخوف عليه من النخبة المصابة بعقدة " لماذا هم وليس نحن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجعدي : لا خوف على الجنوب من اليمن او من مؤامرة الخارج بقدر الخوف عليه من النخبة المصابة بعقدة " لماذا هم وليس نحن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق