فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين

فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين
فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين

فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع اليمن العربي.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين.

 وضعت ميليشيات الحوثي الانقلابية وزير الخارجية في حكومة الانقلاب القيادي في حزب المخلوع صالح هشام شرف تحت الإقامة الجبرية، وأغلقت الحي الذي يسكن فيه الوزير شرف بمجاميع مسلحة.

وقالت مصادر إن ميليشيات الحوثي سيطرت على المقر المركزي لحزب المخلوع في منطقة حدة بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر الحرس الجمهوري التي تقوم بحراسة المقر.

وأدانت وزارة داخلية الانقلاب الاعتداء على حراسة الوزير شرف وسلبهم أسلحتهم واعتقال عددٍ منهم ومنع أي تحركات من وإلى منزل الوزير هشام شرف.

وأضافت المصادر أن ميليشيات الحوثي الانقلابية نشرت عددًا كبيرًا من العربات والآليات العسكرية في الحي الذي يوجد فيه غالبية قيادات حزب المخلوع والقادة العسكريين الموالين له.

وتُصر ميليشيات الحوثي على اقتحام منزل العميد طارق محمد عبد الله صالح نجل شقيق صالح وقائد القوات الموالية للمخلوع حيث هاجمت المنزل منذ الأمس ثلاث مرات وفشلت في دخوله بسبب المقاومة الشرسة التي يقودها العميد محمد بن محمد صالح قائد قوات مكافحة الإرهاب شقيق طارق صالح والذي أعلن أنه لن يسلم المنزل للحوثيين.

 

 

فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فرض الإقامة الجبرية على وزير خارجية الانقلاب الموالي لـ "صالح" من قبل الحوثيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السلطات السعودية تعلن عن 19 مهنة ممنوعة على المقيمين ولا تصدر لها تأشيرات
التالى وفاة مواطن في إب بعد تعرضه لتعذيب عنيف من قبل الحوثيين