في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان

في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان
في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان

في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان.

عاشت صنعاء منذ ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس أزمة مرورية خانقة في عدد كبير من الأحياء والمناطق المجاورة لميدان السبعين.

وأكد مراسل (المشهد اليمني) أن جميع الطرقات المؤدية الى ميدان السبعين أغلقت منذ الصباح أمام حركة السيارات، حتى الشوارع الفرعية التي تؤدي لشوارع رئيسية موصلة للميدان تم إغلاقها من قبل لجان أمنية تابعة للمليشيا.

أشار الى أن لجان الأمن الحوثية أجبرت جميع السيارات وباصات النقل وكافة وسائل المواصلات من العبور وأجبرتها على تحويل مسارها الى مناطق أخرى، ما تسبب في حدوث اختناق مروري كبير استمر منذ الصباح الى ما بعد صلاة المغرب، قبل أن تعود الحركة تدريجياً بعد فتح الطرقات.

وشهد ميدان السبعين حفلاً أقامته مليشيا الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي، فيما تتهم أطراف مناوئة للحوثي أن الجماعة تقيم هذه الاحتفالات لسببين رئيسيين: نهب المال العام، وكذا تعزيز الادعاء بالاصطفاء الإلهي لهذه الطائفة.

 

في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في احتفالية الحوثي بالسبعين.. صنعاء تعيش أزمة مرور خانقة بسبب قطع جميع الطرقات المؤدية للميدان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة