الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة)

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة)
الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة)

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة)، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة).

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوي من كتلة هوائية باردة تؤثر على أجزاء من محافظات (عمران، صنعاء، ذمار، إب، البيضاء، الضالع، لحج).

وقال المركز انه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة الصغرى على تلك المحافظات، و قد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي.

كما نبه المركز مواطني المحافظات المذكورة و الذاهبين إليها من الأجواء الباردة خاصة كبار السن، الأطفال، المرضى و العاملين أثناء الليل و الصباح الباكر.

ونصح المركز بارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد و المزارعين إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على مزارعاتهم.

 

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على 7 محافظات وقد تصل في بعض المناطق الى الصفر المئوي (صورة).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طائرات أمريكية تشن ست غارات على مواقع للقاعدة وأماكن مدنية بمحافظة البيضاء
التالى إحصائية بإعداد قتلى الاشتباكات بين مسلحي الحوثي وصالح في صنعاء