أول تعليق رسمي للحكومة عن ظهور الكائن البحري الغريب والذي أرعب عدن وارتفاع عدد الضحايا إلى 60 شخص حتى الان والصحة تحذر

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تسبب كائب بحري بإصابة 60 شخصاً من زوار ساحل أبين، خلال اليومين الماضيين.

وأهاب مدير مكتب الصحة والسكان بعدن، الدكتور جمال خدابخش، بمرتادي البحر في ساحل أبين بأخذ الحيطة والحذر من حالات تحسس وإغماء وضيق في التنفس جراء التصاق أجزاء لأحد الكائنات البحرية في أجساد عدد من الحالات التي وصلت مستشفيات المدينة.

ونقلت وكالة "سبأ" عن مدير مكتب الصحة بالمحافظة أن مستشفيات عدن تعاملت منذ أمس الجمعة مع ٦٠ حالة وصلت لها من مرتادي البحر بساحل ابين وهم يعانون من حالات تحسس و إغماء وضيق في التنفس جميعها استجابت لعلاج التحسس.

وطالب خدابخش مركز علوم البحار وصحة البيئة بعدن النزول إلى البحر لفحص الكائن البحري وتحديد نوعيته وأماكن وأزمنة تواجده، مشيرا إلى أن وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم وفريق طبي يتابعون الموضوع عن كثب ويعملون على تقدير الحالات ومتابعة علاجها.

وكانت عددا من الحالات قد ظهرت أمس الجمعة مصابة بتلك الأعراض وتضاعفت إعدادها بعد قدوم حافلة طلاب من محافظة لحج وعائلات أخرى الى ساحل ابين وارتادت البحر وظهرت عليها نفس الأعراض وتم العثور على حيوان بحري صغير يشبه قناديل البحر ملتصق في أجساد الطلاب والمصابين.

أول تعليق رسمي للحكومة عن ظهور الكائن البحري الغريب والذي أرعب عدن وارتفاع عدد الضحايا إلى 60 شخص حتى الان والصحة تحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق رسمي للحكومة عن ظهور الكائن البحري الغريب والذي أرعب عدن وارتفاع عدد الضحايا إلى 60 شخص حتى الان والصحة تحذر، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق رسمي للحكومة عن ظهور الكائن البحري الغريب والذي أرعب عدن وارتفاع عدد الضحايا إلى 60 شخص حتى الان والصحة تحذر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق