شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل

شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل
شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل

شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل.


من اليمن - نشر نشطاء سعوديون على تويتر صورا للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، وهو يقبل يد أخيه الأكبر طلال بن عبد العزيز، والد الوليد بن طلال أشهر الأمراء المعتقلين في السعودية.


و التقطت هذه الصور خلال عزاء شقيقة سلمان وطلال، الأميرة مضاوي بن عبدالعزيز، أثارت جدلا كبيرا داخل السعودية وخارجها. كما أن حرص الملك سلمان على تصوير مشهد زيارته لأخيه وتقبيل يده على أنها نوع من الفصل بين أخوته له وبين اعتقال نجله المتهم بالفساد.


يذكر أن الأمير طلال بن عبد العزيز كان قد تزعم حركة داخل القصر السعودي طالبت بإنشاء حكم دستوري برلماني في البلاد، وفصل أسرة آل سعود المالكة عن الحكم، والمساواة بين الرجال والنساء، ما أدى إلى إبعاده عن الحكم في السعودية. 

شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد..صور الملك سلمان وهو يقبل يد والد الأمير الوليد بن طلال تشعل ومواقع التواصل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة